حبيبة حامد تواصل التأهيل من أجل العودة سريعًا للملاعب

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 15 أبريل 2024 07:53 م

shareicon

مشاركه

حبيبة حامد

حبيبة حامد

تواصل حبيبة حامد لاعبة فريق دلفي أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، مرحلة التأهيل والتعافي من الإصابة التي ألمت بها مؤخرًا، من اجل العودة سريعًا للملاعب.

قرر الجهاز الفني لفريق دلفي أحد اندية الدوري المتاز للكرة النسائية، تجميد وإيقاف 5 لاعبات من الفريق سرًا، خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم لفرض حالة من النظام، على الفريق وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب بعد انفلات بعض اللاعبات.

وبالسياق ذاته قررت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم إصدار عقوبات بالجملة، على فريق وادي دجلة أحد بعد الأحداث المصاحبة لمباراته، أمام نظيره فريق دلفي لكرة القدم النسائية تحت عشرين عاما، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ختام الدورة الرباعية المجمعة، والمؤهلة للتتويج ببطولة دوري الشابات لكرة القدم النسائية عن الموسم الكروي الحالي.

وقال مصدر داخل لجنة المسابقات بالجبلاية في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" الجمعة الماضية: "تقرر إيقاف يوسف عبد الحليم الشيخ 4 مباريات هذا وبجانب تغريمه ألف جنيه مصري فقط لا غير، بالإضافة لتغريم لاعبة الفريق الأول بالنادي منار هاني السيد 100 جنيه مصر، لما بدر منهم على هامش المباراة الذي جمعت بين الفريقين بالإسكندرية".

وشهدت مباراة فريقي دلفي ووادي دجلة لكرة القدم النسائية تحت عشرين عاما، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين في ختام الدورة الرباعية المجمعة، والمؤهلة للتتويج ببطولة دوري الشابات لكرة القدم النسائية عن الموسم الكروي الحالي، نهاية الأسبوع الماضي سخونة في الأحداث منذ انطلاق صافرة الانطلاق.

وشهدت المباراة عددا كبيرا من الحالات الجدالية كان أبطالها لاعبات الفريق الدجلاوي ، بداية من سقوط هدى صبحي لاعبة فريق وادي دجلة في المباراة، أدت إلى كسر في اليد واعتراض لاعبات وادي دجلة، على حكم اللقاء محمد حجاج واتهامه بالتقصير بعد سقوطها أرضا.

واعترضت منار هاني السيد بشكل غير لائق على الحكم محمد حجاج، والذي أمر بطرد اللاعبة مباشرة والذي أبلغوه في البداية جهاز الفريق الدجلاوي ، أنها شقيقة لاعبة في الملعب وليست لاعبة بصفوف الفريق، ليصر الأول على موقفه بطردها من الملعب.

وعقب المباراة سيطرت حالة من الهرج والمرج على اللاعبات وبعضهن، وصلت للتراشق بين منار السيد لاعبة دجلة، وبين أحد أولياء أمور نادي دلفي وهي والدة التوامتأن سارة وسلمى، وتبادل الثنائي التلاسن اللفظي داخل بنوار الملعب.

وخلال سير الأحداث المصاحبة للمباراة، تدخل وائل السيد مدير قطاع الناشئات بوادي دجلة، والذي أمر لاعباته بالانسحاب والخروج من الملعب، وكاد أن تشتبك معه منار السيد لفظيا، خلال محاولته لإنهاء الأزمة ومغادرة الملعب.