الزمالك يستقر على تقديم احتجاجًا على عقوبات القمة أمام الأهلي (خاص)

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:22 م

shareicon

مشاركه

الزمالك والأهلي

الزمالك والأهلي

كشف مصدر بنادي الزمالك عن استقرار إدارة النادي على التقدم باحتجاج لرابطة الأندية ضد العقوبات التي تم توقيعها على النادي عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن عمرو أبو العز المدير الإداري لفريق الكرة لا علاقة له بحاملي الكرات، كما أن قرارت الرابطة فيها تحامل على الزمالك.

وكانت رابطة الأندية قررت توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 50 ألف جنيه وذلك لسحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت، بالإضافة إلى إيقاف عمرو أبو العز مدير إداري نادي الزمالك لمدة مبارتين وذلك بسبب سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة.

طالع أيضا:

موقف إمام عاشور من مباراة مازيمبي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

إبراهيم نور الدين يفسر تصريحه بشأن مباراة القمة

وقررت الرابطة عدم مصاحبة مصطفى حسين "ميلا" عامل فريق الزمالك في المباريات لمدة أربعة مباريات لتعمده سحب واخفاء الكرات من الملعب اثناء المباراة بغرض إضاعة الوقت.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزاً غالياً على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز العاشر، في حين توقف رصيد الأهلي عند 21، يحتل بهم المركز التاسع.