مانشستر سيتي يجهز "سلاح خاص" ضد ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 17 أبريل 2024 01:06 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

يصطدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

,يتسلح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة الليلة النارية ضد ريال مدريد والتي تقام على أرض استاد الاتحاد بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

موقعة الليلة بين مانشستر سيتي وريال مدريد تعد بمثابة نهائي مبكر بين إثنين من أقوى الفرق المرشحة لحصد لقب النسخة الحالية من البطولة القارية.

صدام الليلة بين مانشستر سيتي وريال مدريد سيكون بالغة القوية حيث يطمح كلا الفريقين في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

فرص الفريقين تبدو متساوية بين مانشستر سيتي وريال مدريد بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 3-3.

 يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة بكل قوة دفاعًا عن لقب دوري الأبطال الذي توج به خلال الموسم الماضي والذي يرغب في حصده للمرة الثانية على التوالي.

أقرأ أيضًا

الهلال في مواجهة نارية ضد العين بـ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الأهلي يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إنبي يواجه الداخلية بحثًا عن فوز جديد لمطاردة بيراميدز في صدارة الدوري

مهمة مانشستر سيتي ستكون بالغة الصعوبة أمام ريال مدريد الذي يعد الأكثر فوزًا بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي يعد سلاح خاص ضد ريال مدريد

يتفوق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مؤخرا على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا خاصة على ملعب الاتحاد بإنجلترا، حيث نجح أبناء الإسباني بيب جوارديولا في تسجيل 8 أهداف في مرمى ريال مدريد في آخر مباراتين على ملعب الإتحاد بين الفريقين في المسابقة القارية.

وهو ما قد يساعد السيتي في التفوق في مواجهة اليوم على الريال إذا حاول أن يبادر بالهجوم من أجل انتزاع نتيجة إيجابية تؤهله إلى الدور المقبل، وعليه يجب أن يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي حريصًا في مواجهته أمام بيب.