كأس العرب.. أحمد حجازي: تعاهدنا على إحراز المركز الثالث لمُصالحة الجماهير

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 10:41 ص

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، على ضرورة الإشادة بجميع لاعبي المنتخب على ما قدموه خلال بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية.

يلتقي منتخب مصر نظيره القطري، في الثانية عشر من ظهر غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب، بعد خسارة المنتخب الوطني من تونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور نصف النهائي، فيما هُزم المنتخب القطري من نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف.

أضاف حجازي خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عُقد صباح اليوم الجمعة: "علينا أن نشيد بجميع لاعبى منتخب مصر على ماقدموه ودائمًا".

تابع: "المدير الفني يدعمنا ويدفعنا للتطوير وبالفعل الحزن كان واضحًا على الجميع بسبب الهدف الذي لم يتوقعه حتى الجانب التونسي ولكنها كرة القدم".

وواصل: "هدفنا الرئيسي هو إحراز المركز الثالث وتعاهدنا على ذلك فورًا عقب مباراة تونس من أجل تعويض الجماهير عن الهزيمة أمام تونس وضياع حلم الفوز باللقب".

وعن إصابته، أكد حجازي أنه تماثل بشكل كامل للشفاء عقب إصابته بمباراة الجزائر بدليل مشاركته بمباراة تونس.

اختتم: "البطولة خير إعداد للاعبين المنضمين حديثا لمنتخب مصر وهي فرصة ممتازة لهم وبكل سعادة ظهروا بشكل رائع خلال مشاركتهم بالبطولة وكان علينا دعمهم بدورنا لاعبين أصحاب خبرات مع المنتخب وهو ما يفعله أيضًا الجهاز الفني".