زوجة إلكاي جوندوجان تهاجم منتقديه وتدخل حرب التصريحات ببرشلونة

كتب : إسراء شاكر

الخميس، 18 أبريل 2024 03:46 م

shareicon

مشاركه

سارة زوجة الألماني إلكاي جوندوجان

سارة زوجة الألماني إلكاي جوندوجان

قامت سارة زوجة الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق برشلونة، بفتح النار على كل من ينتقدونه بعد أزمة البرسا الأخيرة والهزيمة القاسية لهم بدوري أبطال أوروبا برباعية .

ونشرت صورة لها لزوجه عبر "انستجرام" بقميص مانشستر سيتي وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي بعدما حقق الثلاثية التاريخية معهم.

وكتبت على الصورة " هذا الرجل يعمل بجد وأراؤه الكروية تهدف دائمًا إلى التحسن وهو يقدم كل شيئ للفريق وعقليته هي عقلية الثلاثية"، كما حرصت على وضع رموز تعبيرية تشير إلى الصمت في إشارة لكل من ينتقده".

وأشتعلت الأجواء مؤخرًا بين جوندوجان وزملائه بالفريق بعد الهزيمة من باريس سان جيرمان وقال اللاعب الألماني، "لقد أعطينا باريس سان جيرمان فرصة التأهل لنصف النهائي بأيدينا وهذا هو الجزء الأكثر إحباطًا".

ووجه جوندوجان سهام الانتقادات نحو زميله رونالد أرواخو الذي تعرض للطرد في الشوط الأول، وقال "إذا أخطأ أرواخو عليه دفع الثمن، أعتقد أنها اللعبة تستحق بطاقة حمراء".

وتابع "في مثل هذه اللحظات الحاسمة، عليك التأكد من حصولك على الكرة، إذا لم تكن متأكدا فعليك عدم لمس المهاجم".

كما رد رونالد أراوخو مدافع برشلونة الإسباني، على انتقادات جوندوجان وقال "أفضل الاحتفاظ لنفسي بما أعتقده عنها، لدي قيم معينة يجب على الآخرين احترامها، أنا سعيد مع الفريق، والمفاوضات تسير بشكل جيد مع الإدارة، في نهاية الموسم سنتحدث سويًا”.