كأس العرب.. حكم أول مواجهات مصر بالبطولة يُدير النهائي بين الجزائر وتونس

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 03:32 م

shareicon

مشاركه

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، إدارة مواجهة تونس والجزائر، المُقرر لها غدا السبت، في نهائي كأس العرب، بتمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، على ستاد البيت، للحكم الألماني دانيال سيبرت.

ويعاون الحكم الألماني سيبرت كل من رافائيل فولتين  مساعد أول و كريستيان جيتلمان و مات كونجر حكما رابعا  و كريستيان دينجر حكما لـVAR.

ويلتقي منتخب الجزائر أمام تونس في نهائي كأس العرب غدا السبت، فيما يلعب منتخب مصر مع نظيره القطري، في الثانية عشر من ظهر غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب.

وخسر منتخب مصر من تونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور نصف النهائي، فيما هُزم المنتخب القطري من نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف.

سيبرت بدأ مشواره مع التحكيم منذ 1998 وتم تصعيده لإدارة مباريات البوندسليجا 2012، فيما كانت أول مباراة دولية له بين البرتغال وتركيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا تحت 19 عاما بتاريخ 29 مايو 2015.

البالغ من العمر 37 عاما، أدار مواجهة نهائي كأس ألمانيا 2019-2020 بين بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، ونهائي دوري أبطال أوروبا للشباب 2015-2016 بين باريس سان جيرمان وتشيلسي.

أدار مواجهة مصر ولبنان في مستهل مشوار الفراعنة بكأس العرب، بالمباراة التي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء.