تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 19 أبريل 2024 10:39 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق مازيمبي، مساء اليوم، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي.

وحضر الاجتماع الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، رئيس البعثة، وخالد بيبو مدير الكرة، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وإسلام قناوي قنصل مصر في الكونغو، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على طلب الأهلي توفير التأمين اللازم لبعثة الفريق أثناء الطريق من الفندق إلى ملعب المباراة، وكذلك أثناء الخروج من الملعب إلى مطار لوبومباشي.

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي 

خاض المارد الأحمر أولى مواجهاته أمام مازيمبي في عام 2002 بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا حيث فاز الأهلي في الذهاب بهدف دون رد، وفي الإياب بالكونغو تعادلا سلبيا.

وتجدد اللقاء بين الفريقين بعد مرور 10 سنوات في عام 2012 بدور المجموعات أيضا، حيث حقق الأهلي الفوز بهدفين مقابل هدف، ثم فاز مازيمبي في الكونغو بهدفين دون رد.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة المقبلة للأهلي أمام مازيمبي في الثالثة من عصر بعد غد السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

تذاع مباراة الأهلي ومازيمبي عبر قنوات "بي إن سبورتس".