هل تتوقع استقبال الأهلي وسط حشد جماهيري في الدوحة؟.. إعرف ماذا سيحدث

كتب : هيثم حبيب

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 05:10 م

shareicon

مشاركه

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

وضعت السلطات القطرية عدد من  الإجراءات حول تواجد جماهير الأهلي في مطار الدوحة، استعدادا لاستقبال بعثة الأحمر عقب وصولها استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في المباراة التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد أحمد بن علي المونديالي.

وحصلت رابطة الأهلي بالدوحة على موافقة الأمن القطري على حضور 150 مُشجع لاستقبال بعثة الأهلي في المطار، وجاء ذلك بسبب الإجراءات الاحترازية التي تتخذها لتجنب انتشار فيروس كورونا، والتي حالت دون وجود عدد كبير من جماهير القلعة الحمراء في استقبال البعثة.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة، في طريقها لمطار الدوحة، استعداد للمباراة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

ونفذت تذاكر جماهير الأهلي في مواجهة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، بعد طرحها من قبل اللجنة المنظمة للمباراة عبر الموقع الرسمي للاتحاد القطري، وفي أقل من نصف ساعة كانت قد نفذت الجزء المُخصص لجماهير الأهلي.

ووضعت اللجنة المنظمة تعليمات للمشجعين الراغبين في شراء تذاكر لحضور المباراة؛ حيث يجب أن يكون المشجع قد تلقى التطعيمات اللازمة وللأفراد ما دون 12 سنة ضرورة اجراء الفحص السريع للأجسام المضادة قبل 24 ساعة من موعد انطلاقة المباراة.