كأس العرب.. حكم مصر والجزائر في المجموعات يدير مباراة المركز الثالث

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 05:14 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، اسناد إدارة مباراة منتخب مصر وقطر، المقرر لها الـ12 ظهر السبت، فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العرب، إلى طاقم حكام أرجنتيني.

وقررت الفيفا تعيين فاكوندو تيو حكما للساحة والذي سبق له أدارة مباراة مصر والجزائر في دور المجموعات وأنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

ويعاونه كل من إيزيكييل برايلوفسكي وجابريل تشادي ألفريديو كمساعدين، وسعيد مارتينيز من الهندوراس حكمًا رابعًا، فيما يتولى الفنزيولي خوان سوتو إدارة الـvar، ويساعده كابريرا جونزاليس من الأوروجواي.

ويلتقي منتخب الجزائر أمام تونس في نهائي كأس العرب غدا السبت، فيما يلعب منتخب مصر مع نظيره القطري، في الثانية عشر من ظهر غد السبت، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العرب.

وخسر منتخب مصر من تونس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور نصف النهائي، فيما هُزم المنتخب القطري من نظيره الجزائري، بهدفين مقابل هدف.

بدأ فاكوندو تيو مشواره مع التحكيم في 2013 وأصبح حكما دوليًا في عام 2019، سبق له أن أدار نهائي كأس الأرجنتين بين ريفربليت وسنترال كوردوبا عام 2019.

لم يسبق له التواجد في أي من البطولات الكبرى، فأبرز البطولات التي تواجد فيها كانت كوبا أمريكا تحت 20 عاما، سنة 2019، وأدار فيها مباراتين، وفي التصفيات المؤهلة لكأس العالم طوال تاريخه أدار مباراتين ايضًا بين الأكوادور وتشيلي وكولمبيا وبراجواي.