جهاد جريشة يُحلل الحالات التحكيمية لمباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 20 أبريل 2024 06:40 م

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة - الخبير التحكيمي

جهاد جريشة - الخبير التحكيمي

حرص الخبير التحكيمي جهاد جريشة على تحليل الحالات التحكيمية لمباراة الأهلي وتي بي مازيمبي، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفرض النادي الأهلي التعادل السلبي على مازيمبي الكونغولي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال جهاد جريشة في تصريحات عبر "كورة بلس": "شهدت الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول مطالبة من لاعبي مازيمبي بركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، الكرة لمست يد عبد المنعم ولكن اليد في موضعها الطبيعي وقرار استمرار اللعب صحيح 100 %".

وتابع: "في الدقيقة 38 كان هناك إنذار مستحق لـ علي معلول بعد لمسة يد واضحة قطعت تمريرة لفريق مازيمبي، كانت ستشكل خطورة على مرمى الأهلي".

وأكمل: "في الدقيقة 57 كان هناك مطالبات من لاعبي مازيمبي بركلة جزاء على محمد عبد المنعم، اليد كانت خارج الجسم ولكن لا يمكن أن نحكم من الصورة القادمة من ملعب المباراة، وحكم الفيديو لم يتدخل لأنه لا يملك صورة واضحة للواقعة".

طالع أيضًا:

تشافي: ريال مدريد لا يفوز بالحظ والكلاسيكو أهم مباراة في الموسم

كلاسيكو 2024 | تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي، في المباراة المحدد لها الجمعة الموافق 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال.