تشافي هيرنانديز بعد الخسارة أمام ريال مدريد: إذا لعبنا هذه المباراة مرة أخرى سنفوز بها

كتب : محمد نور

الإثنين، 22 أبريل 2024 12:34 ص

shareicon

مشاركه

تشافي

تشافي

علق تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على خسارة فريقه اليوم في الدوري الإسباني أمام ريال مدريد بالمباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري، وانتهت بفوز ريال مدريد بنتيجة 3-2.

وفي تصريحات نشرتها الصحف الإسبانية، قال تشافي: "إذا لعبنا هذه المباراة مرة أخرى، سنفوز بها. ولكن هذا يعد جزءًا من عملية البناء ومعرفة حالة الفريق الحالية. لقد قدمنا أداءًا أفضل من ريال مدريد، لكننا خسرنا".

شهدت المباراة لحظة جدلية عندما سدد لاعب برشلونة، لامين يامال، الكرة نحو مرمى ريال مدريد، ولكن تقنية الفيديو أظهرت أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، مما أثار جدلاً واسعاً.

وفيما يتعلق بهذا الأمر، قال تشافي: "لقد شاهده الجميع، لا يلزم أن أقول أي شيء آخر. إنها شخصيتي وصورتي. يمكنك تحليلها بنفسك".

وعندما سئل عن تصريحات الحارس تير شتيجن التي وصف فيها التحكيم بأنه "مخزٍ"، أيد تشافي رأيه قائلاً: "أنا متفق معه تماماً. إنها حقيقة. ليس عليك أن تصمت. إنه أمر مخزٍ. اليوم أشعر بأننا تعرضنا للظلم بشكل كبير. المباراة لم تكن عادلة. لا يمكنني خداع أحد، وخاصة الجماهير".

وأضاف: "لقد سُئلت في الماضي عن التحكيم، وقلت إنني آمل أن يمر دون أن يلاحظه أحد ويفهم الأمر بشكل صحيح. ولكن ما حدث اليوم كان أمرًا مخزيًا. إذا كنا نريد أن نكون لدينا أفضل دوري في العالم، يجب أن نستخدم التكنولوجيا".

وأعرب تشافي عن فخره بأداء فريقه وعملهم في اللقاء، وأكد أنهم استحقوا الفوز في تلك المباراة. وأشار إلى أن هناك بعض الأمور التي لا يستطيعون التحكم فيها، مثل التحكيم.

وعن مستقبله، أكد تشافي أنه ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك، سيكون من الصعب استيعاب هذه الخسارة الثقيلة، حان الوقت للعمل والتفكير في المباراة القادمة ضد فالنسيا، هناك ست مباريات متبقية ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة".