الاتحاد الفرنسي يعلن وفاة أكبر وأقدم مشجعيه بعد مؤازرة الديوك أكثر من 80 عاما

كتب : فيبي سمير

الإثنين، 22 أبريل 2024 03:31 م

shareicon

مشاركه

 أوديت وكينزا دالي

أوديت وكينزا دالي

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم برئاسة فيليب ديالو، وفاة أكبر أٌقدم مشجعة للمنتخب الفرنسي لكرة القدم النسائية، والذي توفيت خلال الساعات القليلة الماضية، عن عمر يناهز96 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، ناعيًا أياها من خلال موقعه الرسمي قائلاً: "ارقد بسلام أوديت".

وأصدر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم بيانًا رسميًا ينعى خلال أعرق مشجعة للأزوري وجاء مفاده كالتالي: "تحية جميلة من كينزا دالي للمؤيد المخلص للزرق الذي توفي عن عمر يناهز 96 عامًا، لقد فقد فريق كرة القدم النسائي الفرنسي للتو أحد أكبر مشجعيه أوديت، الذي تابع البلوز لأكثر من 80 عامًا توفي يوم الثلاثاء".

وتضمن البيان: "استقبل لاعب خط وسط منتخب فرنسا المشجع في صيف 2023 خلال تدريبات المنتخب الفرنسي، حيث قدم مقطع فيديو مليئًا بالمشاعر، في يوليو 2023 كان الفريق الثلاثي الألوان يستعد لكأس العالم في أستراليا، قدمت كينزا دالي مشهدًا رائعًا مع المشجعة، المتواجدة على حافة ملعب التدريب، وقبعة ثلاثية الألوان على رأسها".

وأدرف بيان الاتحاد الفرنسي: "أوديت 96 عاماً، مشجعة للمنتخب الفرنسي منذ 80 عامًا.. إنها المفضلة لدينا، أحبناها كثيرًا لقد دخلت قلوبنا حقًا، أوديت لن ترى البلوز يلعب دورة الألعاب الأولمبية على أرضه هذا الصيف".