سلمى القمر لاعبة ميتروبول الفرنسي في ضيافة الحريفة.. فيديو

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:08 م

shareicon

مشاركه

سلمى القمر وعلياء قرطام

سلمى القمر وعلياء قرطام

استعرض برنامج الحريفة المذاع عبر تلفزيون Kora Plus، خلال حلقة اليوم والذي يتناول أخبار الكرة النسائية لأول مرة في مصر والعالم العربي، بالإضافة إلى آخر المستجدات في الكرة النسائية حول العالم، والتي يأتي في مقدمتها تكرار حالة أحمد رفعت تتكرر في الدوري المصري للكرة النسائية.

هذا وبجانب عودة عدد كبير من الطيور المهاجرة بالدوريات الخارجية المختلفة، سواء عربيا أو أوروبيا من جديد لبطولة الدوري المصري من جديد، بعد موسم احترافي مميز قدمن فيه أداء رائعا، بالإضافة إلى تكوين منتخبين جديدين للسيدات مواليد 2006-2009.
وطلت سلمى القمر لاعبة فريق ميتروبول الفرنسي، خلال حلقة اليوم ضيفا على الحريفة، للحديث عن مشوارها في الملاعب الفرنسية، وكيف بدأت رحلتها مع الكرة النسائية، وكيف يرى الشارع الفرنسي رحلة مصطفى محمد مع نانت.

وحل الزميل الناقد الرياضي حاتم شعبان، ضيفا على المذيعة علياء قرطام للحديث عن أبرز القضايا، التي طرأت مؤخرا على الساحة الرياضية النسائية، كما تطرق الثنائي للحديث باستضافة، عن أهم المواضيع الشائكة التي تهم أسرة الكرة النسائية المصرية.

برنامج "الحريفة" تقدمه إسراء شاكر وعلياء قرطام ويشرف على رئاسة تحريره الزميل الصحفي حاتم شعبان، ويذاع أسبوعيا عبر موقع وتلفزيون "كورة بلس" ويحظى بنسب مشاهدة عالية.

الحريقة هو البرنامج الأول من نوعه على الإطلاق الذي تطلقه منصة رياضية عربية مصرية، يتناول كل ما يخص كرة القدم النسائية في مصر، وحول العالم وبالدوريات العربية.