"لسنا مثل الزمالك".. رئيس دريمز الغاني يكشف حقيقة رصد مكافآت خاصة حال التأهل

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 11:02 م

shareicon

مشاركه

محمد جيجي أليفو - رئيس دريمز الغاني

محمد جيجي أليفو - رئيس دريمز الغاني

يرى محمد جيجي أليفو، رئيس نادي دريمز الغاني، أن مباراة فريقه القادمة أمام الزمالك، في إياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية ستكون صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن الزمالك يمتلك لاعبين لديهم خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية".

وكان دريمز قد فرض التعادل السلبي على الزمالك في مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة.

وقال جيجي أليفو في تصريحات خاصة عبر "كورة بلس": "مباراتنا أمام الزمالك ستكون صعبة للغاية لما يملكه لاعبو الزمالك من خبرات كبيرة في البطولات الأفريقية". 

وتابع: "لا أريد أن أتحدث الأن عن الرأي الفني لمباراة العودة، ولنرى ماذا سيحدث وقتها إن شاء الله".

وبسؤاله عن انتقادات جماهير الزمالك للاعبى دريمز لإضاعتهم الوقت في مباراة الذهاب .. قال: " لقد تابعت مباراة الذهاب وهذا لم يحدث من لاعبينا مطلقًا، لم يكن هناك أي إضاعة للوقت من جانبنا".

وأكمل: "أصدرنا قرار بفتح المدرجات مجانًا يوم الأحد المقبل لكل الجماهير الغانية من أجل دعم الفريق أمام الزمالك لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية".

طالع أيضًا:

بعد تأكد جاهزيته.. أليو ديانج يُشارك مع الأهلي بشكل تدريجي

تطورات تعافي حسين الشحات في الأهلي.. الاستعانة بقناع وجه

وبسؤاله عن هل هناك مكافآت مالية خاصة للاعبى دريمز في حال الفوز على الزمالك .. قال: "ليست هناك مكافآت خاصة للاعبين في تلك المباراة فهي مثلها مثل أي مباراة، نحن ليس لدينا أموال مثل الزمالك لصرفها للاعبين".

موعد مباراة الزمالك ودريمز

من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني يوم الأحد المقبل على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي.

ماذا يحتاج الزمالك للصعود؟

يحتاج الزمالك للفوز بأي نتيجة أو تحقيق التعادل بأي نتيجة إيجابية من أجل المرور إلى الدور النهائي وفي حال التعادل السلبي سيلجأ الفريقان إلى وقت إضافي.