أفشة يُعلق على خسارة مصر أمام قطر: اعترضنا على تنفيذ الركلة الأخيرة

كتب : إيمان جمال

السبت، 18 ديسمبر 2021 03:28 م

shareicon

مشاركه

مجدي أفشة

مجدي أفشة

هنأ محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب منتخب مصر والأهلي، المنتخب القطري، على التتويج بالمركز الثالث في بطولة كأس العرب، التي أقيمت على في الدوحة خلال الفترة الجارية.

خسر منتخب مصر من نظيره القطري، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5  - 4، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليحرز المنتخب القطري المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العرب، التي استضافتها الدوحة خلال الفترة الجارية.

قال أفشة خلال تصريحاته عبر قناة الكأس عقب انتهاء المباراة: "مبروك لمنتخب قطر الفوز وحصد المركز الثالث، الحمد لله عل المباراة والنتيجة، ضربات الجزاء هي ضربات حظ في النهاية".

تابع: "لاعبو منتخب مصر كانوا رجالاً، ونشكر الجماهير التي ساندتنا طوال البطولة، والقادم أفضل إن شاء الله".

وواصل: "لعبنا أربع أشواط وأهدرنا فرصا في جميعها، التوفيق غاب عنا، اللاعبون قدموا ما عليهم لكن لم يحالفنا التوفيق، كنت أتمنى الفوز لكن ربنا لم يُريد لنا الفوز".

استكمل: "كانت هناك بعض الاعتراضات من كارلوس كيروش على الحكم بسبب ركلة الترجيح الأخيرة التي أهدرها محمد شريف بسبب تقدم حارس المرمى، وطالبنا أن نتبيّن من هذا الأمر، ولكن الأمر أنتهى".

اختتم: "مشاركتي مع منتخب مصر بشكل أساسي من عدمها أمر يخص المدير الفني وليس بيدي، أتمنى تكرار البطولة في ظل الأجواء التي عشناها ووسط حضور الجماهير، وكنا نتمى أن نحتل مركزًا أخر".