بعد فترة من الغياب.. أنشيلوتي يؤكد عودة هازارد لتشكيل ريال مدريد

كتب : هشام كمال

السبت، 18 ديسمبر 2021 05:01 م

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني على عودة النجم البلجيكي إيدن هازارد إلى المشاركة مع ريال مدريد في الدوري الإسباني مرة أخرى.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم استعدادًا لمباراة قادش بالدوري الإسباني:" هازارد سيبدأ غدًا، هو سيعود للتشكيل لأنه تدرب بشكل جيد ويستحق ذلك، هازارد لم يتغير على العقلي، أزمته كانت أنه كان غير قادر على التدرب بنسبة 100% دائمًا، ولكنه يفعل ذلك الآن".

وأضاف المدرب الإيطالي:" لن أقوم باستخدام هازارد في مركز الجناح الأيمن، لأنني أفضل أسينسيو ورودريجو هناك، ولكن إيدن يمتلك الآن القدرة على المشاركة في النصف الثاني من الموسم، وسيكون مهم للفريق".

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن برشلونة قائلًا:" الآن برشلونة ليس المنافس المباشر على الدوري الإسباني لأن هناك فرق أكثر قربًا، ولكنه يمتلك الكفاءة من أجل العودة".

وعن حالة مودريتش عقب إصابته بكورونا:" عينة مودريتش ظهرت سلبية، ولكنه لم يتدرب ومازال يشعر بالتعب ولديه حمى، لن يشارك غدًا، لذلك علينا الانتظار وننتظر ماذا سيحدث".

بينما قال المدرب الإيطالي عن قرعة دوري أبطال أوروبا:" القرعة كانت غير عادلة، ولكن علينا التفكير دائمًا بأن الأمور ستكون صعبة ومثيرة".

يذكر أن ريال مدريد يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة وبفارق ثمان نقاط كاملة عن اشبيليه صاحب المركز الثاني.