عرض مُغري من ليفربول للتعاقد مع آرني سلوت.. وفينورد يرد (خاص)

كتب : صلاح أبو زيد

السبت، 27 أبريل 2024 04:53 م

shareicon

مشاركه

آرني سلوت - مدرب فينورد الهولندي

آرني سلوت - مدرب فينورد الهولندي

استقر مسؤولي فريق ليفربول الإنجليزي على آرني سلوت المدير الفني لفريق فينورد الهولندي، لتولي القيادة الفنية للريدز نهاية الموسم الجاري 2023-2024، خلافة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وأعلن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول رحيله عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي.

وأكد الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جالتيه في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "ليفربول قدم بالفعل عرضًا لنادي فينورد من أجل التعاقد مع آرني سلوت، لكن العرض تم رفضه، وهم الآن يناقشون داخليًا التقدم بعرض جديد خلال الفترة القادمة".

وتابع: "ليفربول قدم عرضًا بقيمة 7 مليون يورو، وهو الأمر الذي تم رفضه من قبل النادي الهولندي".

وأكمل: "يريد سلوت هذه الخطوة بكل جدية، وهو حريص على الانضمام إلى ليفربول وقيادة الفريق عقب رحيل كلوب، لكن الأمر الآن متروك لعرض ليفربول الثاني وموافقة نادي فينورد".

وأتم: "من المؤكد أن فينورد لن يسمح لـ سلوت بالرحيل بمقابل أقل من 10 مليون يورو، النادي الهولندي لن يفرط في سلوت بأقل من ذلك، وهم الآن ينتظرون العرض الثاني الذي قد يتجاوز الـ 13 مليون يورو، وسيتم توقيع العقود بشكل رسمي".

طالع أيضًا:

محمد شريف يواجه قدوته.. النصر يستعيد رونالدو بعد انتهاء إيقافه

ميدو: مصطفى شوبير يستحق حراسة مرمى المنتخب.. والزمالك عليه ضم بديل عواد وصبحي

فينورد ينفي انتقال سلوت إلى ليفربول

وعلى عكس الاخبار المتداولة، نفى رايموند سالمون المسؤول الإعلامي لنادي فينورد الهولندي كل ما يقال حول إتمام ليفربول التعاقد مع آرني سلوت، المدير الفني للنادي الهولندي.

وتايع سالمون في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس": "لا نعلق أبدًا على شائعات الانتقالات الصيفية الخاصة باللاعبين أو المدربين داخل النادي الهولندي، حتى الآن لا توجد صفقات مؤكدة وفي حال إتمام التعاقد سنقوم بالإعلان عبر قنواتنا الخاصة".

وكان سلوت قد قاد فينورد للفوز بلقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي، لأول مرة منذ عام 2017، ليلمع اسمه كأحد أبرز المرشحين لقيادة ليفربول، بعدما ارتبط بتدريب توتنهام هوتسبير أيضًا في وقت سابق.