حسام غالي يعبر عن حزنه بسبب غيابه عن كأس العالم ويتحدث عن مسيرته وأولاده

كتب : محمد نور

الأحد، 28 أبريل 2024 01:26 ص

shareicon

مشاركه

حسام غالي

حسام غالي

أعرب نجم كرة القدم المصرية السابق، حسام غالي، عن حزنه العميق بسبب غيابه عن المشاركة في كأس العالم، وذلك بسبب بعض الأهواء الشخصية التي اعترضت طريقه.

وكشف غالي في تصريحات تليفزيونية أنه طُلب مني الاعتذار لكوبر لكن على ماذا أعتذر. 

وكشف غالي عن سبب اعتذاره عن منصب مدير المنتخب بعد الاعتزال قال: "خبراتي كانت قليلة على تولي منصب مدير المنتخب بعد اعتزالي وأحب التدرج في المناصب". 

وفيما يتعلق بأولاده، أشار غالي إلى أن ابنه محمود يشبهه كثيرًا في الشكل وفي المركز الذي يلعب به، بينما يلعب ابنه سليم بقدمه اليسرى ويجيد اللعب كظهير أيسر ويعبر عن مهارات كبيرة، وأخيرًا أعرب غالي عن دعمه الكامل لابنيه في مسيرتهما الرياضية.

وتحدث غالي عن لحظات سعيدة في مسيرته الرياضية، حيث أعرب عن سعادته بتشجيع جماهير نادي الزمالك له والهتاف له.

وعن الفارق بين الجيل الحالي والجيل السابق لمنتخب مصر، قال غالي إن الجيل القديم يضم نجومًا كبارًا في كل المراكز، وأن هناك ظروفًا صعبة تعرقلت في فترة معينة بسبب توقف النشاط الرياضي والتزامات مالية للاعبين، وأكد أهمية تقديم الدعم لهم في تلك الظروف لضمان تركيزهم في الملعب.

وختم غالي حديثه بالحديث عن تجربته كمشجع حاليًا، حيث أشار إلى أن مشاهدة كرة القدم تضعه تحت ضغط عصبي كبير أكثر من لعبها كلاعب، وجاء ذلك بعد تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على مازيمبي بنتيجة 3-0.

واستعاد غالي ذكرياته كلاعب لمنتخب مصر، حيث روى تجربته في مباراة مصر وفرنسا الشهيرة في عام 2003، والتي شارك فيها كمدافع مركزي وكان محصالح هو المدرب آنذاك. وعلى الرغم من الهزيمة بنتيجة 5-0، إلا أن غالي استرجع تلك اللحظات التي عاشها كلاعب في المنتخب المصري.