ثنائية هاكان تمنح الإنتر الفوز على تورينو في الدوري الإيطالي

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 28 أبريل 2024 03:30 م

shareicon

مشاركه

إنتر ميلان

إنتر ميلان

قاد اللاعب التركي هاكان تشالان أوغلو لاعب إنتر ميلان، فريقه للفوز على نظيره تورينو بثنائية نظيفة في لقاء الجولة 34 من بطولة الدوري الإيطالي والذي أقيم على ملعب الإنتر باستاد سان سيرو.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف رغم محاولات الطرفين ربما كان تورينو أقرب للتسجيل في مناسبتين لولا تألق سومر في المقابل سعى أيضًا الإنتر للتسجيل لكن لم يجد طريقه للمرمى سهلًا أيضًا.

وبدأ تورينو الشوط الثاني بداية ولا أسوء بعدما حصل لاعب الفريق أدريان تاميزي على بطاقة حمراء بعد العودة للفار بعدما حرم الإنتر من فرصة تسجيل محققة بانفراد على المرمى ليكمل الضيوف اللقاء بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 49.

ليستغل الإنتر الأفضلية العددية سريعًا ويسجل هدف التقدم مع الدقيقة 56 بعدما استلم تمريرة مختريان في الطرف الأيسر داخل المنطقة ليسددها مباشرةً في المرمى مسجلًا أول أهدافه قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 60 من علامة الجزاء بعدما تحصل ثورام على الركلة ليترجمها هاكان في المرمى.

واكتفى الإنتر بثنائية هاكان للظفر بنقاط المواجهة كاملة معززين مكانهم على قمة الترتيب بعد الوصول للنقطة 89 في المركز الأول فيما يتجمد رصيد تورينو عند النقطة 46 ليظل الفريق في المركز العاشر.