هاري ريدناب لـ كورة بلس: رحيل كلوب لم يؤثر على ليفربول.. وعلى النني أن يبحث عن المشاركة

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 28 أبريل 2024 03:44 م

shareicon

مشاركه

ريدناب

ريدناب

كشف الإنجليزي هاري ريدناب، المدير الفني السابق لنادي توتنهام، رأيه في تأثير الألماني يورجن كلوب على اقتراب خسارة ليفربول لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وسقط ليفربول مجددًا في فخ التعادل أمام وست هام في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق، ليبتعد عن صدارة البطولة.

طالع أيضًا:

جلسات فنية مكثفة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز

الاتفاق ملك التعادلات في الدوري السعودي

حبيبة صبري تدون رقما تاريخيا بـ 21 كلين شيت في دوري الكرة النسائية

وتحدث ريدناب في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "لا اعتقد أن إعلان رحيل كلوب ساهم في خسارة الدوري الإنجليزي، حدث تراجع على المستوى الفني والتركيز لبعض اللاعبين في الأسابيع الأخيرة وهو ما أدى لضياع عددًا من النقاط".

واستمر مدرب توتنهام السابق: "فان دايك قدم واحد من أفضل مواسمه قبل أن يتراجع في الأسابيع الأخيرة وهو ما أثر سلبًا على استقبال الفريق لعدد كبير من الأهداف".

وواصل ريدناب: "بعد إعلان رحيله، خرج العديد من اللاعبين في النادي وأكدوا أنهم يرغبون في تحقيق اللقب من أجل كلوب بالتالي الأزمة لا ترتبط بإعلان رحيله".

وعن مستقبل محمد النني، علق ريدناب: "اعتقد أن محمد النني سيرحل عن أرسنال بنهاية الموسم، هو لاعب جيد لكنه لا يشارك بسبب وجود لاعبين مثل ديكلان رايس وتوماس بارتي وجورجينيو، لذلك عليه أن يبحث عن فرصة مشاركة".

واختتم المدرب الإنجليزي التاريخي تصريحاته: "اعتقد أن مانشستر سيتي الأقرب لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، إنهم النادي الأفضل في العالم حاليًا".