موعد نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على دريمز الغاني

كتب : محمد نور

الأحد، 28 أبريل 2024 08:57 م

shareicon

مشاركه

الزمالك ودريمز

الزمالك ودريمز

يقدم لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير موعد نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على حساب دريمز الغاني في المباراة التي جرت بين الفريقين في لقاء إياب دور نصف النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2023 - 2024.

وحسم الزمالك التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية دون رد، لينتظر الفائز من مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان المغربي في نصف النهائي الآخر.

وجاء هدف الزمالك الأول في الدقيقة الـ13 عن طريق حمزة المثلوثي بعدما أرسل أحمد سيد زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية وقابلها المثلوثي على القائم الثاني بتسديدة سكنت الشباك.

 

Zamalek SC takes the lead against Dreams FC.

Dreams FC 0-1 Zamalek SC#CAFConfederationCup #ZamalekSC #DreamsFC pic.twitter.com/3z9LJqWJ3r

— Max TV Ghana (@maxtvgh) April 28, 2024

 

وأضاف الزمالك الهدف الثاني بشباك دريمز الغاني عن طريق سامسون أكينيولا الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر بالزاوية اليسرى داخل الشباك.

 

ساسمون يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك دريمز ويعزز التقدم#كأس_الاتحاد_الإفريقي #الزمالك_دريمز pic.twitter.com/f4Hzp2z1lC

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 28, 2024

وجاء هدف الزمالك الثالث في الدقيقة الـ60 عن طريق مصطفى شلبي بعدما أرسل سيف الجزيرة الكرة لداخل منطقة الجزاء من تمريرة متقنة وقابلها مصطفى شلبي بتسديدة في الشباك.

 

Goal | Zamalek SC makes it three | CAF Confederation Cup

Dreams FC 0-3 Zamalek SC#CAFConfederationCup #ZamalekSC #DreamsFC pic.twitter.com/FuYJ4yjx9E

— Max TV Ghana (@maxtvgh) April 28, 2024

وكان قد تم اعتبار فريق نهضة بركان المغربي فائزًا في مباراة الذهاب التي لم تقام بنتيجة 3-0، وذلك بسبب "أزمة القمصان" التي أدت إلى إلغاء المباراة التي كان من المقرر أن تقام في ملعب "05 جويليه" يوم الأحد الماضي حيث قررت لجنة الأندية التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعتبار الفريق المغربي الفائز بنتيجة 3-0، بعدما رفضت لجنة الاستئناف الطعن الذي قدمه الاتحاد الجزائري.

يسعى فريق نهضة بركان المغربي للتأهل إلى نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة، أو حتى الخسارة بفارق أقل من 3 أهداف.

بالمقابل، يحتاج فريق اتحاد العاصمة الجزائري، حامل اللقب، إلى تحقيق معجزة كروية بالفوز بثلاثة أهداف أو أكثر، لكي يتمكن من التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

موعد نهائي كأس الكونفدرالية بعد فوز الزمالك على دريمز الغاني

وتقام مباراة الذهاب في نهائي كأس الكونفدرالية يوم الأحد (12 مايو)، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع وتحديدًا الأحد (19 مايو).