كيميتش يمدح فينيسيوس جونيور ويطالب بهذا المدرب لبايرن ميونخ

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 29 أبريل 2024 02:44 م

shareicon

مشاركه

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش

أشاد النجم الدولي الألماني جوشوا كيميتش، نجم فريق بايرن ميونخ ، بالبرازيلي فينيسيوس جونيور، وذلك قبل مواجهة ريال مدريد في لقاء ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

قبل مواجهة بايرن والريال.. جوشوا كيميتش يشيد بفينيسيوس جونيور

وقال كيميتش في تصريحاته له نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" ألمانيا: "فينيسيوس أحد أفضل المراوغين واللاعبين الفرديين في أوروبا".

وأضاف: "من الصعب دائمًا الدفاع على لاعب مثل هذا بمفردك. سيتعين علينا أيضًا حل الكثير من الأشياء كفريق. إنه خطير وسريع جداً".

من جانبه تحدث كيميتش عن أنباء تولي أحد المدربين قيادة الفريق البافاري في الموسم المقبل، خلفًا للمدرب الحالي توماس توخيل.

وأعلن الشهر الماضي البايرن، رحيل المدرب توماس توخيل، بنهاية الموسم الجاري، وعدم استكمال عقده، ليرتبط اسم رانجنيك بتولي القيادة الفني بالفريق البافاري.

وقال كيميتش: "أنا أثق في رالف رانجنيك للقيام بأي شيء، إذا نظرت إلى ماضيه وما حققه خلال مسيرته وحتى الآن، ستتأكد من ذلك".

وأضاف: "أثناء تواجدي في لايبزيج، كان مهمًا للغاية بالنسبة لي. كنت مصابًا في ذلك الوقت بالتهاب في عظم العانة، قد يقول البعض لقد فعلنا كل شيء من أجلك، والآن يجب عليك أن ترد ذلك، لكن رانجنيك منحني الوقت لاستعادة لياقتي البدنية حتى أستطيع الأداء على أعلى مستوى".

وتابع: "كان ذلك مهمًا للغاية بالنسبة لي. عندما انتقلت إلى بايرن ميونخ (2015)، تولى رانجنيك تدريب لايبزيج، وكان لدي الكثير من الاتصالات مع الفريق".

وأتم كيميتش: "كانوا جميعًا يرون أنه كان مدربًا رائعًا من الناحية الإنسانية، بغض النظر عن أفكاره التكتيكية. لقد تحدثوا عنه جميعًا بشكل إيجابي فقط، تمامًا كما يفعل الشباب الآن عندما يعودون من المنتخب النمساوي".

يترقب عشاق كرة القدم العالمية ، مواجهة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد ، التي ستجمع بينهما في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024.

بايرن ميونخ يستضيف ريال مدريد في أبطال أوروبا لإنقاذ كبرياءه هذا الموسم

يخوض بايرن ميونخ مواجهة ريال مدريد من أجل انقاذ كبرياءه بعد فقدانه بطولة الدوري الألماني لصالح باير ليفركوزن، وبات أمام حل وحيد هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بدلا من الخروج خالي الوفاض في الموسم الجاري.

ويشعر فريق بايرن ميونخ الألماني بالسعادة لعودته للتواجد بالدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولكن من أجل الوصول للمباراة النهائية في ملعب ويمبلي.

ومن أجل الوصول للمباراة النهائية يجب عليه أن يتفوق على ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 14 مرة ويسعى للخامسة عشر.

تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد

تشير لغة الأرقام في مواجهات بايرن ميونخ وريال مدريد إلى تفوق الريال على البايرن بفارق مباراة واحدة، حيث التقى الفريقان في 26 مباراة سابقة، فاز الميرنجي في 12 وبايرن في 11، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل.

وهيمن الريال على آخر ثلاث مواجهات جمعتهما بالادوار الإقصائية، حيث فاز الريال في خمس مباريات وتعادلا في مباراة.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 30 أبريل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونخ.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، عبر قنوات Be In Sports Hd 1، الناقل الحصري لمباريات الأبطال في الشرق الأوسط والوطن العربي.

معلق مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

أسندت مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمعلق الرياضي عصام الشوالي، وزميله خليل البلوشي.