هلا خاشقجي : حمد الله وكانتي وجوتا أفضل لاعبي اتحاد جدة

كتب : إسراء شاكر

الإثنين، 29 أبريل 2024 03:15 م

shareicon

مشاركه

هلا خاشقجي

هلا خاشقجي

قالت هلا خاشقجي لاعبة سيدات اتحاد جدة السعودي، أن كلًا من الثلاثي الفرنسي نجولو كانتي والبرتغالي جوتا والمغربي عبد الرزاق حمد الله، هم  أفضل لاعبي فريق رجال العميد.

وشددت اللاعبة على أنها داعمة لفريق الرجال وتحضر كل المباريات منذ طفولتها وآخر مواجهة كانت أمام الشباب الجمعة الماضية والتي خسرها العميد بنتيجة 3-1.

وتحدثت اللاعبة عن أهدافها في اللعبة النسائية وقالت، أن هدفها هو المشاركة في كأس العالم، وأن تحقق اللقب مع المنتخب السعودي، مؤكدة أنه لا يوجد مستحيلٌ أمامهن ، خاصةً بعد كل هذا الدعم المقدَّم لهن .

وتابعت، أنا فتاةٌ رياضيةٌ، لكنني لا أمارس أي رياضةٍ أخرى سوى كرة القدم ، مقدمة نصيحة لكل سيدة بألا تتوقف عن ممارسة الرياضة، وكما ما هو معلومٌ الرياضة حقٌّ للجميع، ولا فرق بين امرأةٍ ورجلٍ في ذلك.

وأتمت اللاعبة حديثها وقالت، " أنا من عائلةٍ اتحاديةِ الميول، وأحبُّ الاتحاد منذ نعومة أظافري، أتذكَّر أنني في السابعة من عمري كنت أذهب مع والدي لحضور مباريات الاتحاد، وصرت ألعب كرة القدم مع شقيقي في المنزل، وبعد أن بلغت تسعة أعوامٍ، سجَّلت في نادٍ خاصٍّ، وتدرَّبت فيه حتى أصبح عمري 13 عامًا، كذلك لعبت الكرة في المدرسة حتى التخرُّج عام 2017، وبعد ذلك انضممت إلى فريق نسور جدة، الذي استحوذه نادي الاتحاد في 2022، فصرت لاعبةً في صفوف "النمور".