الاتحاد في صدام قوي ضد الهلال بـ كلاسيكو نصف نهائي كأس خادم الحرمين

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:09 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد ضد الهلال

الاتحاد ضد الهلال

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره الهلال في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كلاسيكو الاتحاد ضد الهلال والذي سيقام على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" سيكون حافلآ بالقوة والإثارة في ظل مباراة لا تقبل نتيجتها على إثنين.

الاتحاد يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها في الدوري السعودي.

الاتحاد في مواجهة صعبة ضد الهلال

وخسر الاتحاد أمام الشباب بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الجمعة الماضي في إطار مباريات الجولة الـ 29 في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يتسلح الاتحاد في كلاسيكو اليوم بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يتمسك الاتحاد بالفرصة الأخيرة في التتويج بأحد الألقاب خلال الموسم الحالي عبر بوابة كأس خادم الحرمين خاصة بعد ابتعاده عن المنافسة عن بطولة دوري روشن وخسارته السوبر السعودي في وقت سابق أمام الهلال.

ويفتقد الاتحاد في كلاسيكو الليلة جهود نجمه الفرنسي كريم بنزيما والذي يتواصل غيابه بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

الهلال بدوره يطمح الليلة في إلحاق هزيمة جديدة بغريمه التقليدي الاتحاد خاصة بعد توديع الزعيم منافسات بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي.

ويطمح الهلال الذي أصبح قاب قوسين أو أدني من حصد بطولة الدوري السعودي إلى التتويج بلقب النسخة الحالية من بطولة كأس الملك.