روما في صدام قوي ضد باير ليفركوزن بـ نصف نهائى الدورى الأوروبى

كتب : السيد شحتة

الخميس، 02 مايو 2024 09:37 ص

shareicon

مشاركه

روما

روما

يخوض فريق روما الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره باير ليفركوزن  الألماني في ذهاب نصف نهائى بطولة الدورى الأوروبى.

يتسلح فريق روما في موقعة الليلة في الدوري الأوروبي والتي سيكون ملعب "الأولمبيكو" مسرحًا لها بالأرض والجماهير في مواجهة باير ليفركوزن الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يأمل روما في التغلب على باير ليفركوزن  في مباراة اليوم من أجل الاقتراب من حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب بين الفريقين والتي سيخوضها ضد باير ليفركوزن على أرضه ووسط جمهوره.

روما ضد باير ليفركوزن

وفي آخر ظهور له حقق فريق روما تعادلًا مثيرًا مع نابولي في قمة الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، على ملعب دييجو أرماندو ماردونا.

ويحتل فريق روما  حاليًا المركز الخامس بترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 59 نقطة.

طموح روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة باير ليفركوزن  في مواصلة مسيرة انتصاراته خاصة بعد حصده لقب الدوري الألماني.

وتوّج نادي باير ليفركوزن باللقب الأول في تاريخه عقب حصده بطولة الدوري الألماني الدرجة الأولى، بعدما فاز على فيردر برمين بخماسية نظيفة في الجولة الـ 29.

ويدخل باير ليفركوزن مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يطمح في تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة القارية وحصد ثاني لقب له في موسم يتمنى أن يكون استثنائيًا.