أربعة أهداف وطرد.. معركة توتنهام وليفربول تنتهي بالتعادل في الدوري الإنجليزي

كتب : هشام كمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 05:35 م

shareicon

مشاركه

ليفربول

ليفربول

انتهت واحدة من أقوى مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بين توتنهام وليفربول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

وتمكن هاري كين من إحراز هدف التقدم لتوتنهام في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من ندومبيلي خلف دفاع ليفربول، ليحولها كين بنجاح في شباك أليسون.

وبعدها أضاع مهاجمو توتنهام العديد من الأهداف المحققة أمام مرمى أليسون، ليعاقبهم ليفربول في الدقيقة 35 بعد عرضية من روبرتسون على رأس جوتا الذي حولها بنجاح في شباك سبيرز معلنًا عن هدف التعادل.

في الشوط الثاني عاد توتنهام مرة أخرى لإضاعة العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، ليظهر ليفربول بالعقاب مرة أخرى في الدقيقة 69 عن طريق روبرتسون بعد عرضية من أرنولد.

ولكن رد توتنهام لم يتأخر كثيرًا وتحديدًا في الدقيقة 74 من عمر المباراة، بعدما انفرد سون بأليسون الذي أخطأ في إبعاد الكرة، لتصل إلى سون الذي وجد المرمى الخالي ليحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

في الدقيقة 77 حصل اندي روبرتسون على الكارت الأحمر، وذلك بعد مراجعة من تقنية الفيديو، بعد تدخله العنيف على إيمرسون رويال الظهير الأيمن لتوتنهام.

حاول توتنهام استغلال حالة الطرد من أجل إحراز الهدف الثالث، ولكن دفاع ليفربول تمكن من التصدي لجميع المحاولات، لتخرج المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 41 نقطة في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد توتنهام إلى 26 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.