كونتي بعد التعادل أمام ليفربول: الآن يمكنني البناء للمستقبل

كتب : هشام كمال

الأحد، 19 ديسمبر 2021 09:51 م

shareicon

مشاركه

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام عن شعوره بالارتياح بعد التعادل أمام ليفربول بهدفين لكل فريق، على الرغم من رؤيته أن فريقه يستحق الخروج بالثلاث نقاط.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب المباراة:" أعتقد أن المباراة كانت مثيرة ونحن صنعنا الكثير من الفرص للتهديف والفوز بالمباراة، نحن محبطون بعض الشيء بسبب التعادل، ولكننا لعبنا ضد واحد من أفضل الأندية في العالم".

وأضاف:" بالنسبة للفرص، سنذهب للمنزل ونحن نقول بأنه كان يمكننا الحصول على ثلاث نقاط بدلًا من نقطة واحدة، لقد قمنا بتحضير خطة للمباراة، ليس من السهل الدفاع أمامهم، ولكني قلت عندما تكون الكرة معنا يمكننا أن نصنع المشاكل لليفربول، وهذا ما حدث اليوم".

وواصل كونتي حديثه:" عندما تقابل ليفربول يجب أن تستعد للمعاناة، هم يريدون دائمًا التدخل بثمان لاعبين، لذلك قمنا بالتحضير للمباراة، بأننا سنلعب ثمان لاعبين أمام ثمانية، ونهاجم في المساحات التي يتركوها".

وأشار المدرب الإيطالي:" من المهم أن أعرف من هم اللاعبين الذي يمكنني الاعتماد عليهم للبناء للمستقبل، وأيضًا أجد التشكيل الأنسب".

وأخيرًا قال كونتي عن اجتماع رابطة الدوري الإنجليزي غدًا لبحث توقف أو استمرار الدوري بسبب إصابات كورونا:" هم عليهم اختيار الأفضل للجميع، أهم شيء هو الأمان، إذا قالوا يجب إيقاف كل شيء أو قرروا شيء مختلف، أعتقد أنه علينا تنفيذ ما سيقولونه".

يذكر أن توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة، بينما يحتل ليفربول يحتل المركز الثاني برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.