منافس الأهلي | كواليس مشادة مدرب الترجي مع لاعب الفريق بعد الهزيمة من الملعب التونسي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 06 مايو 2024 03:30 م

shareicon

مشاركه

حسام الدين غشة

حسام الدين غشة

كشفت التقارير التونسية كواليس مشادة المدرب ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي مع لاعب الفريق حسام الدين غشة عقب استبدال الأخير في الشوط الثاني من لقاء فريقه ضد الملعب التونسي في مرحلة التتويج ببطولة الدوري.

وخسر الترجي من الملعب التونسي بهدفين دون رد، ليفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي عقب التعادل الأخير مع الصفاقسي بهدف مقابل هدف.

إذاعة موازييك التونسية أشارت إلى أن اللاعب الجزائري حسام الدين خرج غاضبا لحظة استبداله في الشوط الثاني ليقوم بركل زجاجة نحو مقاعد بدلاء فريقه.

وتوجه المدرب إلى مقاعد البدلاء لمعاتبة اللاعب على طريقة اعتراضه لكن شمس الدين الزوادي المدرب المساعد تدخل لتهدئة المدير الفني، علما بأن اللاعب أوضح للجهاز الفني بعد اللقاء، أن غضبه لم يكن بسبب استبداله ولكنه لم يكن راضيًا عن مستواه في لقاء الأمس.

وكان الترجي قد سقط في فخ الهزيمة للمرة الأولى منذ وصول المدرب ميجيل كاردوزو، على يد الملعب التونسي بهدفين دون مقابل، لكنه مازال يحافظ على صدارة مرحلة التتويج في الدوري التونسي لكرة القدم.، قبل أن يخوض مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المرتقبة مع الأهلي في الذهاب بتونس يوم 18 مايو.