العين الإماراتي على أعتاب تحصين رحيمي حتى 2028

كتب : إسراء أبوعلي

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:27 م

shareicon

مشاركه

رحيمي

رحيمي

كشف نادي العين الإماراتي، موقفه من الاستغناء عن المحترف المغربي سفيان رحيمي، للأندية السعودية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد رحيمي محط أنظار أندية الدوري السعودي، بعد تألقه خلال الموسم الحالي وخاصة أمام ناديي النصر والهلال في الأدوار الإقصائية ببطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

وبحسب صحيفة "اليوم" السعودية، فإن عقد سفيان رحيمي ينتهي مع العين في صيف 2025، حيث سيدخل اللاعب المغربي الفترة الحرة التي تتيح له الانتقال لأي ناد دون الرجوع لناديه الأصلي، بداية من شهر ديسمبر المقبل.

واشارت الصحيفة السعودية، إلى أن نادي العين لديه الرغبة في تجديد عقد اللاعب المغربي، لمدة 3 مواسم مقبلة، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة.

ونجح رحيمي في قيادة فريقه لعبور الهلال السعودي، والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4.

مشاركات رحيمي مع العين الإماراتي

شارك رحيمي في الموسم الجاري مع العين الإماراتي، في 34 مباراة بكافة المسابقات سواء محلية أو آسيوية، وهنا سجل 20 هدفًا وصنع 11 هدفًا آخرين.

تصدر رحيمي ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال آسيا برصيد 11 هدفًا وبإمكانه تسجيل أهداف أخرى بعد وصول فريقه إلى نهائي المسابقة القارية.

أهداف سفيان رحيمي ضد الأندية السعودية

ويمتلك اللاعب المغربي أرقامًا مميزة في الموسم الحالي خاصة ضد الأندية السعودية بعدما سجل 8 أهداف بواقع: (3 أهداف في الهلال - 3 أهداف في النصر - هدفين في الفيحاء) وصنع هدفين بواقع (هدف في الهلال - هدف في الفيحاء).