لماذا بكى دانيلي أورساتو عقب نهاية مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند؟

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 08 مايو 2024 04:41 م

shareicon

مشاركه

دانييلي أورساتو

دانييلي أورساتو

شهدت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، لقطة مؤثرة حيث التقطت عدسات المصورين في اللقاء للحكم دانييلي أورساتو الذي أدار ملحمة "حديقة الأمراء" والتي شهدت وداع البي إس جي للمسابقة من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024.

سر بكاء دانييلي أورساتو عقب مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند 

وبكى الحكم دانييلي أورساتو بعد مباراة باريس سان جيرمان ودورتموند في الليلة الماضية، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أنها آخر مباراة يديرها في المسابقة القارية.

وأضافت التقارير المنشورة اليوم الأربعاء، أن أورساتو ينوي اعتزال التحكيم بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتمكن فريق بوروسيا دورتموند من تحقيق الفوز في مباراة الإياب التي أقيمت مساء الأمس ضد باريس سان جيرمان بهدف دون رد، بعد أن نجح في الانتصار بنفس النتيجة في ألمانيا، ليطيح بالبي إس جي من البطولة التي كان مرشحًا للفوز بها بقيادة نجومه العالميين على رأسهم كيليان مبابي.

وينتظر بوروسيا دورتموند الذي نجح في الوصول إلى المباراة النهائية التي ستقام في لندن وتحديدًا في ملعب "ويمبلي" الفائز من موقعة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ المقرر أن تلعب مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل اللوس بلانكوس.

وانتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في ألمانيا والتي أقيمت على ملعب "أليانز أرينا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.