مهند لاشين: كيروش شجاع عكس مدربين أخرين.. وصلاح لم يتركنا في كأس العرب

كتب : أحمد عبدالعال

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 01:35 م

shareicon

مشاركه

مهند لاشين

مهند لاشين

عدد مهند لاشين لاعب وسط منتخب مصر ونادي طلائع الجيش الجيش، المكاسب التي حققها الفراعنة من المشاركة في بطولة كأس العرب التي أقيمت مؤخرا بقطر.

وكان مهند لاشين شارك مع الفراعنة في كأس العرب بقطر والتي حصل فيها الفراعنة على المركز الرابع، حيث اعتمد عليه كارلوس كيروش في العديد من المباريات.

وقال لاشين في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة: "خرجنا من كأس العرب بالعديد من المكاسب، وأشكر الجهاز الفني على إتاحة الفرصة لي للتواجد مع المنتخب في هذه البطولة، هذه شجاعة تحسب لهم عكس أجهزة فنية أخرى".

وأضاف:"كل من انضموا للفريق في كأس العرب لأول مرة هم جنود لمنتخب مصر في أي وقت، قدمنا بطولة جيدة، الهدف من البداية كان الحصول على اللقب، رغم أننا لم نلعب مع بعضنا البعض قبل".

وأردف: "أداء المنتخب كان في تطور مستمر والمكاسب التي تحققت عديدة وعلينا البناء على ما تحقق في المستقبل القريب، خصوصا وأن هناك وجوه جديدة انضمت لأول مرة اكتسبت الثقة وحدث انسجام كبير بين الجميع".

وأشار لاشين إلى أنه كان هناك اهتمام كبير من اللاعبين المحترفين في الخارج بالمنتخب في قطر، قائلا: "تواصل معنا محمد صلاح أكثر من مرة سواء قبل المباريات لتشجيعنا أو بعدها للمباركة أو دعمنا للقادم".

وأتم: "كيروش كان يطالبنا باللعب بحرية واستمتاع وإظهار موهبتنا، أسلوب لعبه بسيط يسهل من طريقة لعبنا، كان يعقد معنا اجتماعات كثيرة كي نحفظ أسلوبه".