مارسيل كولر يستقر على مهاجم وحارس الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا

السبت، 11 مايو 2024 01:20 م

shareicon

مشاركه

مارسيل كولر

مارسيل كولر

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل كبير على ملامح تشكيل فريقه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي.

الأهلي من المقرر أن يلتقي مع فريق الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، حيث تُقام مباراة الذهاب في ملعب رادس يوم السبت المقبل 18 مايو، على أن تُقام مواجهة العودة في ستاد القاهرة يوم 25 من الشهر الجاري.

طالع أيضا:

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلدية المحلة.. عودة معلول.. ومتولي وربيعة في الدفاع

موعد مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري

وقال مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ"كورة بلس": "مارسيل كولر حدد مهاجم الأهلي وحارس الفريق أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف المصدر: "حسم مارسيل كولر موقفه بشأن حارس مرمى الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي مفضلا الاعتماد على مصطفى شوبير الأجهز والأكثر تألقا في ظل غياب الشناوي للإصابة خلال الفترة الماضية".

وأكمل المصدر: "كما استقر كولر على وسام الفلسطيني وسام أبوعلي لقيادة هجوم الفريق في مواجهة الترجي، حيث حصل على راحة من لقاء بلدية المحلة لتجهيزه للنهائي الإفريقي".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع فريق بلدية المحلة في السابعة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 بمسابقة الدوري الممتاز "دوري نايل".

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة بلدية المحلة استبعاد الفلسطيني وسام أبوعلي، لرغبة مارسيل كولر في إراحته، من أجل تجهيزه للنهائي الإفريقي.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد صعد لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تخطي فريق مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي، في الوقت الذي صعد فيه الترجي على حساب صن داونز.