أوموتو يوضح لـ "كورة بلس" سبب تفضيله الانضمام للاتحاد

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 22 سبتمبر 2022 10:21 م

shareicon

مشاركه

أوستن أوموتو

أوستن أوموتو

كشف المهاجم النيجيري أوستن أوموتو عن سبب تفضيله الانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من المصري.

وأعلن نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، إتمام التعاقد مع النيجيري أوستين أموتو، صاحب الـ 29 عاما، قادما من المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

ووقع أوستين أوموتو على عقد انضمامه لصفوف الاتحاد السكندري بعقد يمتد لثلاثة مواسم بحضور محمد مصيلحي، وذلك عقب الإشادة به من قبل زوران، المدير الفني لزعيم الثغر، الذي أشاد بقدراته الفنية والبدنية مشددًا على أنه سيكون إضافة قوية لهجوم للفريق.

وتحدث أوموتو في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" عن انتقاله إلى الاتحاد السكندري: "الاتحاد أحد أكبر الأندية المصرية، وأنا سعيد للغاية بالانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الحالية".

وعن سبب تفضيله الانضمام للاتحاد، أكد المهاجم النيجيري: "لقد فضلت الانضمام إلى الاتحاد بسبب رئيس النادي الذي يعرف كيف يحترم لاعبيه ويهتم بكل ما يحتاجونه ويوفر لهم المناخ المناسب للنجاح".

جدير بالذكر، أن اللاعب النيجيري أوستين أموتو قد قام بتجديد تعاقده مع النادي المصري ولم يتم توثيق عقد اللاعب حتى الآن، نظرًا لعدم حاجة الفريق له فنيًا.