أحذية "عالمية" للاعبي الأهلي ضمن صفقة الزي الجديد

كتب : هشام كمال

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر مسؤول أن شركة أديداس ستقوم بتوفير أحذية للاعبي النادي الأهلي بجانب الزي الرسمي الجديد للفريق.

وأكد المصدر في تصريحاته لموقع "Kora Plus" أن اللاعبين لن يكونوا مُجبرين على ارتداء الأحذية مثل القمصان، مضيفًا أن الأحذية سيكون ارتدائها اختياري.

وتابع المصدر أن منح الشركة الأحذية للاعبين يأتي كنوع من التسويق لمنتجات الشركة.

يذكر أن يستعد الأهلي لاستلام الزي الجديد الذي سيقوم بارتداءه خلال الموسم القادم، وذلك بعد الاتفاق مع شركة أديداس على توفير الملابس اللازمة للفريق الأول.

ومن المتوقع أن يصل الزي الجديد للأهلي إلى القاهرة في نهاية شهر سبتمبر الحالي، وذلك حتى يتمكن الأهلي من ارتداءه في مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري.

الأهلي اتفق مع الشركة الجديدة، بالتعاون معها من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة بدخول الملابس الجديدة لمصر، وذلك حتى يتم توفيرها سريعا للفريق الأول.

ويرغب الأهلي في ارتداء الزي الجديد في أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد، والتي ستكون أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاص الأهلي اليوم مباراة ودية أمام فريق بتروجت وتمكن من تحقيق الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، وذلك في أول مباراة للأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن "Kora Plus" كان قد انفرد بموعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، حيث حدد الفريق التونسي يوم 9 أكتوبر القادم من أجل مباراة الذهاب.