تألق البرازيلي – كيف ظهر هجوم الترجي أمام النجم الساحلي قبل النهائي الإفريقي ضد الأهلي؟

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 13 مايو 2024 03:12 م

shareicon

مشاركه

الترجي والنجم الساحلي

الترجي والنجم الساحلي

استطاع فريق الترجي أن يحقق الفوز على النجم الساحلي أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات مرحلة التتويج للدوري التونسي، علما بأن هذا اللقاء كان الاختبار الأخير للترجي قبل مواجهة الأهلي السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الفوز عزز صدارة الترجي الذي رفع رصيده إلى 17 نقطة، فيما توقف رصيد النجم الساحلي عند 8 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب مرحلة التتويج بالدوري التونسي.

أحرز ثلاثية الترجي كل من رودريجو رودريجيز وحسام الدين غشة وياسين مرياح (ركلة جزاء) في الدقائق 18 و59 و85، بينما جاءت ثنائية النجم الساحلي عن طريق راقي العواني وصالح برهومي في الدقيقتين 13 و68.

ونستعرض بعض اللاعبين في الترجي الذين أظهروا تألقهم في الاختبار الأخير قبل مواجهة الأهلي، وكان لهم البصمة الهجومية المؤثرة في فوز الترجي على النجم الساحلي أمس.

- رودريجو رودريجيز

مهاجم الترجي البرازيلي رودريجو كان له تأثيره الهجومي المميز خلال مواجهة النجم أمس، حيث سجل أول أهداف فريقه بعد تسديدة مفاجئة من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك، كما حصل على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم للترجي في الدقائق الأخيرة وسجل من خلالها أبناء باب سويقة الهدف الثالث، لينجح الترجي في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وساهم رودريجو في هدفين.

وبالنظر إلى أكثر اللاعبين صناعة للأهداف مع الترجي في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم نجد رودريجو في الصدارة حيث صنع هدفين، ليساهم بشكل مميز على المستوى الهجومي لفريقه.

- حسام الدين غشة 

المهاجم حسام الدين غشة صاحب الـ 25 عاما، كان له 3 تسديدات على مرمى النجم الساحلي كما سجل الهدف الثاني لفريقه بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الكرة من خلالها الشباك فضلا عن إرساله لتمريرة مفتاحية لزملائه خلال مواجهة أمس.

تألق حسام الدين يظهر أيضا على المستوى الدفاعي حيث استخلص الكرة 4 مرات، ونجح في الفوز بـ 4 تدخلات كأكثر لاعبي الفريقين فوزا بالتدخلات خلال مواجهة النجم أمس.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي في ذهاب دور النهائي بالبطولة السبت المقبل في تونس على أن يكون مباراة العودة السبت بعد المقبل.