تدريبات مكثفة لـ الأهلي استعدادًا لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 14 مايو 2024 08:52 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يعاود النادي الأهلي اليوم الثلاثاء تدريباته المكثفة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي يوم السبت القادم ، 18 مايو الجاري مواجهة  قوية ضد نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس.

يستكمل الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على أرض ملعب مختار التتش  بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الأربعاء.

الأهلي ضد الترجي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه أمس الأحد على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الترجي. وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الأمور ‏الفنية.

‏وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة بالدوري تدريبات استشفائية للتخلص ‏من الإجهاد العضلي، فيما شارك باقي اللاعبين في المران كاملًا واشتمل على جزء بدني وتدريبات ‏الكرة.‏

و قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي إغلاق صفحة دوري نايل مؤقتًا بعد الفوز على بلدية المحلة وتركيز جهوده على مواجهة الترجي التونسي في في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب كولر اللاعبين بخوض مباراة الذهاب ضد الترجي في تونس بكل قوة من أجل الاقتراب من حسم اللقب قبل مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين في القاهرة . 

ويطمح الأهلي في تحقيق رقم قياسي جديد عبر التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.