شوبير يكشف قائمة محترفي المنتخب في المعسكر المقبل وموقف محمد صلاح

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 14 مايو 2024 11:02 ص

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قائمة المحترفين المنتظر انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الأول، خلال الشهر المقبل، استعدادا لخوض مواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبل، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال شوبير خلال برنامجه بإذاعة "أون سبورت إف إم" صباح اليوم الثلاثاء: "المعلومات اللي عندي بالنسبة لمحمد صلاح أن هذا الأمر مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهو من يتواصل مع اللاعب".

طالع أيضا:

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم.. وجوميز يجتمع باللاعبين

إبراهيم حسن: طالبت مرموش بتأجيل عميلته الجراحية.. وتم تحريف تصريح حسام حسن

وأكمل: "وزير الشباب والرياضة قال لي شخصيا إن الأمور في طريقها لإنفراجه قريبة".

وأردف شوبير: "بالنسبة لمصطفى محمد ليس لديه أي مشكلات، أما بالنسبة لتريزيجيه لم يُشارك في أخر مباراة مع فريق طرابزون التركي، لكن ما أعلمه هو أنه سيلحق بمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو".

وتطرق شوبير للحديث عن عمر مرموش، حيث قال: "هنا عندنا مشكلة وقالها حسام حسن في جلسته مع الإعلاميين أمس، إن مرموش أجرى عملية في إصبعه، وإبراهيم حسن مدير المنتخب طلب منه تأجيل العملية، لكن ناديه آينتراخت فرانكفورت الألماني رفض، وبالتالي مرموش مش موجود".

وأضاف: "حمدي فتحي سليم وسيتواجد".

وعن أحمد حجازي قال شوبير: "أحمد حجازي عندنا كلام كتير عنه، أحب أحمد حجازي واحترمه ووهو نموذج للاعب المحترف، لكن هناك أمرين".

وأوضح: "الأمر الأول هو أنه قيل إن حجازي مصاب ولم يتواجد في مباراة اتحاد جدة الأخيرة، والأمر الثاني أن النادي أبلغه بعدم استمراره في الموسم المقبل وبالتالي غضب حجازي من هذا الأمر ولم يتواجد مع الفريق".

وأتم شوبير: "أحمد حسن كوكا مش اختيار أول للمنتخب، كما أن محمد النني خارج الحسابات وفقا لتصريحات سابقة لحسام حسن".