العلاقة تحطمت.. فابريزيو رومانو يكشف السبب الحقيقي لرحيل جاياردو عن الاتحاد

كتب : إسراء أبوعلي

الثلاثاء، 14 مايو 2024 02:13 م

shareicon

مشاركه

جاياردو

جاياردو

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في أوروبا، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لاتحاد جدة، من الرحيل عن تدريب الفريق.

وتشير التقارير العالمية والسعودية في الساعات الأخيرة، إلى أن رحيل جاياردو عن منصبه مع اتحاد جدة، مسألة وقت، بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادته، والخروج بموسم صفري.

وقال رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس: "سيتم إنهاء عقد مارسيلو جاياردو كما تم الاتفاق عليه بالفعل مع مجلس إدارة الاتحاد، وانتهى الأمر، كما ورد بالأمس".

وأوضح: "جاياردو لم يخرج من الاتحاد بسبب اتفاقه مع نادي آخر، سبب إنهاء العقد هو أن علاقته مع النادي السعودي محطمة تماما.. هو الآن متاح لفصل جديد".

طالع أيضًا..

أبرزهم حجازي.. اتحاد جدة يبدأ خطة التخلص من أجانب الفريق

وخاض اتحاد جدة 30 مباراة حتى الآن تحت قيادة جاياردو، وخسر في 13 مناسبة، بجانب توديعه دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر وابتعد عن المربع الذهبي بمسابقة الدوري.

وقبل 3 جولات من النهاية، يحاول الاتحاد صاحب الـ 50 نقطة، خطف المركز الرابع من نظيره التعاون والمؤهل إلى المسابقات الآسيوية.