فيستون ماييلي أفضل لاعب في لقاء بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

كتب : صلاح أبو زيد

الأربعاء، 15 مايو 2024 09:13 م

shareicon

مشاركه

فيستون ماييلي

فيستون ماييلي

توج فيستون ماييلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بجائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب، فور انتهاء اللقاء.

 

وحقق بيراميدز فوزًا صعبًا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة الـ 23 من بطولة دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

بتلك النتيجة، وصل بيراميدز للنقطة 47 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد سيراميكا عند النقطة 31 في المركز الثامن.

 

 

أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في دوري نايل

افتتح فيستون ماييلي التسجيل لصالح بيراميدز بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من رمضان صبحي إلى مهند لاشين الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ليتابعها مايلي داخل الشباك.

 

وأضاف فيستون ماييلي الهدف الثاني لصالح بيراميدز في الدقيقة 4+45 بعد تمريرة خاطئة من أحمد رمضان بيكهام ليقطعها بلاتي توريه لتصل إلى مايلي الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع وسكنت الشباك.

وقلص محمد عادل النتيجة لصالح بيراميدز في الدقيقة 6+45، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح سيراميكا عن طريق صديق أوجولا لتصل إلى رجب نبيل الذي مرر الكرة إلى محمد عادل ليسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.