إنذار في البرازيل وقلق في مدريد والسبب "إندريك"

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 16 مايو 2024 11:08 ص

shareicon

مشاركه

إندريك

إندريك

سادت حالة من القلق الكبير داخل أروقة نادي ريال مدريد ، عقب مغادرة لاعبه الشاب إندريك أثناء تواجده مع فريقه الحالي بالميراس التي أقيمت ضد إنديبندينتي ديل فالي في لقاء ببطولة كأس ليبرتادوريس، فجر اليوم الخميس.

إندريك يصيب ريال مدريد بالقلق

وغادر إندريك ، لقاء فريقه مصابًا حيث خرج من الملعب على "نقالة"، بسبب إصابة عضلية على ما يبدو، خلال مباراة كأس ليبرتادوريس.

وطلب اللاعب التبديل في الدقيقة 60 تقريبًا واستلقى على عشب ملعب "أليانز باركي دي ساو باولو"، وساقه اليمنى ممدودة ويداه على رأسه حتى وصول الخدمات الطبية للفريق الأخضر والأبيض.

وتم حمل المهاجم على نقالة ونقله على عربة طبية إلى مقاعد البدلاء، في الوقت الذي كان فيه بالميراس يتقدم في النتيجة 2-0.

وهناك سار وهو يعرج بضع خطوات إلى أحد مقاعد البنك الاحتياطي المحلي، حيث بدا عليه القلق بشكل واضح. وبعد فترة وجيزة، تم وضع كيس من الثلج على منطقة التي يشعر فيها بالتعب، وشارك بدلًا منه اللاعب رافائيل فيجا.

ويخشى ريال مدريد أن تكون الإصابة مؤثرة على مستوى اللاعب الذي يتطلع لتواجده في صفوف الفريق في المستقبل، إلى جانب قرب انتقال كيليان مبابي إلى كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

مخاوف في البرازيل بسبب إندريك

وتأتي هذه الانتكاسة مع إندريك قبل شهر تقريبًا من بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة، والتي ستبدأ في 20 يونيو.

وانضم إندريك (17 عاما) إلى التشكيلة التي أعلنها المدرب البرازيلي دوريفال جونيور يوم الجمعة الماضي.

عند سؤاله عن وجود إندريك في القائمة، أكد دوريفال أن المهاجم "كان بالفعل بطل الرواية" في "فتوحات عظيمة" مع بالميراس وأنه دخل الفريق الأول بشكل إيجابي ضد إنجلترا وإسبانيا.

وأعرب في مؤتمر صحفي عن أنه "لا يزال بإمكانه التحسن داخل فريقه" و"آمل أن يستمر في هذا التطور" في المنتخب الوطني حتى "يشعر براحة أكبر كل يوم".

ستشارك البرازيل لأول مرة في بطولة كوبا أمريكا يوم 24 يونيو ضد كوستاريكا على ملعب صوفي في لوس أنجلوس.

وقبل ذلك، سيلعبون مباراتين وديتين أمام المكسيك والولايات المتحدة يومي 8 و12 يونيو في تكساس وفلوريدا على التوالي.