كورة بلس ينفرد بحوار جلين هودل: محمد صلاح مؤثر ويستطيع النجاح في أي مكان.. فيديو

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 16 مايو 2024 03:19 م

shareicon

مشاركه

 جلين هودل المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا

جلين هودل المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا

تحدث جلين هودل، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا، عن مستوى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، وجناح ليفربول الإنجليزي، هذا الموسم، وتوقعاته لبطل الدوري الإنجليزي، وسبب غياب الأندية الإنجليزية عن نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

قال هودل في تصريحات لـ كورة بلس: "يمكن للجماهير أن تقول أن محمد صلاح، مستواه أقل هذا الموسم من المواسم الماضية، لكنه لازال مؤثرًا على مستوى النتائج وعلى مستوى زملاءه ولا أعتقد أنه سيغادر ليفربول مع نهاية الموسم".

تابع: "يجب عليك أن تظهر الشغف والحرص على تقديم الأفضل دائمًا، رأيت أن صلاح يلعب جيدًا أمام توتنهام ويسجل وهو ما يثبت عدم تأثره بما يحدث خارج الملعب".

وواصل: "من الممكن أن يلعب محمد صلاح في دوري أخر، وأعتقد أنه سيختار ما هو أفضل له ولعائلته، حقيقة لا أعلم، ولكن أعتقد أن صلاح سيريد أن يخوض تحدي أخر، ويمكن أن وجود مدرب أخر مع ليفربول في الموسم الجديد يُحفزه على البقاء".

استكمل: "اعتقد أنه إذا أراد أن يخوض مغامرة جديدة فستكون خارج الدوري الإنجليزي، لا أعلم وليس لديٌ أي معلومة، ولكن اعتقد أنه سيكون ناجحًا في أي مكان يذهب إليه، وإذا كان قد انتقل لمانشستر سيتي فكان سينجح مع أفضل فريق في العالم حاليا، ولكن إذا غادر ليفربول فستكون مغامرة كبيرة، في بلد أخر ومع نادي أخر، أنا لا اعتقد أنه سيلعب في نادي أنجليزي غير ليفربول".

وعن متابعته للمباريات المصرية، قال: "للأمانة أنا أشاهد الدوريات الأوروبية فقط، ولم أشاهد الكرة المصرية منذ سنوات، ولكن أنا لم أزور مصر من قبل ولكني أتمنى أن أفعل ذلك، هناك 24 ساعة فقط في اليوم، وهناك الكثير من الأشياء لا استطيع فعلها".

اختتم: "عملي منحصرًا في الكرة الأوروبية وأحاول إيجاد الوقت المستحق لقضاءه مع العائلة".