الكشف عن التعليمات الأمنية لمباراة الأهلي والترجي في ملعب رادس

كتب : صلاح أبو زيد

الخميس، 16 مايو 2024 09:32 م

shareicon

مشاركه

الترجي التونسي

الترجي التونسي

أقرت وزارة الداخلية التونسية عدة إجراءات بشأن مباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي، والمقرر إقامتها مساء السبت القادم، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بملعب حمادي العقربي برادس.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء القرارات على النحو التالي:

-يحجر وقــــوف جميــــع أصناف العربات بالطريق الوطنيـة رقم 1 فــي الجزء الممتد بين مفتـرق شوشة رادس ومفترق برج الوزير الزهـراء بدايـة من الساعة 16.00 إلى الساعـــة 00.00 ما عدى القاصدين الملعب والحاملين لتذاكر الدخول.

-فتح أبواب الملعـب في الساعـة 17.00 ويستحسن القدوم في أوقـات مبكرة.

-تسهيلا لعملية تنقل الجماهير الرياضية وتجنبا للاكتظاظ المروري بالسريعة الجنوبية من جراء الأشغال يستحسن استعمال الطريــق الوطنيـــة رقـــم 1.

-يتعيــــن على حاملي التذاكر أرتدائها بجميـع  البوابات المتقدمة (مدخل الملعب من ناحية السريعة - مفترق وادي مليان - مفترق  BSB - مفترق نوبو).

-يكون الدخول إلى المآوي الشرفية عبر المدخل الرئيسي فقط لحاملـي تذاكـــر المقصورات ( loges )والصحافيين.

-تم تخصيص المأوى الجنوبـي لأصحاب تذاكر Pelouse + Virage ويمكن الوصول إليه عبر التالي:

-الطريق السريعة الجنوبية ثم مفترق برج الوزير الزهراء تحت الجسر فمدخل المأوى الجنوبي من ناحية مدخل الزيتون.

-الطريق الوطنية رقم 1 فمفترق شوشة رادس ثم مفترق المدينة الجديدة في اتجاه مدخل المأوى الجنوبي من ناحية مفترق برج الوزير الزهراء.

-مفترق نوبو فمفترق القرية المتوسطية ثم الانعراج يسارا اتجاه المأوى الجنوبي.

-تم تخصيص المأوى الشمالي (خلف المسبح) لأصحاب تذاكر Tribune + Enceinte أي أبواب 3 _ 4 و7 _ 8 ويمكن الوصول إليه:

-عبر محول الملعب ثم المدخل الرئيسي ثم اتجاه المأوى الشمالي.

-عبر الطريق الوطنية رقم 1 مرورا بمفترق شوشة رادس ثم مفترق BSB في اتجاه المدخل الرئيسي ثم الإنعراج يسارا اتجاه المأوى الشمالي.

-التأكيد على كافة الجماهير الرياضية بإيواء سياراتهم داخل المآوي المخصصة ضمانا لحسن تأمينها وحفاظا على السيولة المرورية أثناء خروج الجماهير.

-تؤكد وزارة الداخلية على احترام قانون الطرقات و إشارات الأعوان والابتعاد عن السياقة المتهـــورة والسلوكيات الخطيرة علما وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في كل ما يتعلق بالنقل العشوائي والحمل الإضافي للأشخاص.

طالع أيضًا:

التشكيل الرسمي لمباراة البنك الأهلي والمصري بدوري نايل

فيفيان ميديما أسطورة آرسنال تعلن الرحيل عن الجانرز

كان وقد أعلنت وزارة الشباب والرياضة الجزائرية عن زيادة عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والترجي على ملعب رادس.

وجاء البيان على النحو التالي: "تُعلم وزارة الشباب والرياضة أنّه، وبالتنسيق مع السلط الجهوية وكلّ الأطراف المعنية، تقرّر الترفيع في عدد تذاكر مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، التي ستدور في ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت 18 ماي 2024، إلى حدود 34 ألف تذكرة".