الثأر والهيمنة.. 3 رغبات وراء رونالدو لتحقيق الكأس مع النصر ضد الهلال

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 20 مايو 2024 01:15 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر يستعد بقوة كبيرة من أجل فك "النحس" أمام الهلال، حينما يلتقي العالمي مع الزعيم في نهاية الشهر الجاري على ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة.

ويبدو أن اللقب رقم 35 في مسيرة البرتغالي لا يزال مستعصيًا على رونالدو، منذ أن توّج بآخر ألقابه مع يوفنتوس منذ 6 سنوات ويستمر في البحث عنها.

ومنذ أن تواجد في الدوري السعودي للمحترفين، إلا أنه يسعى بكل قوة من أجل تحقيق الانتصار أو الفوز بالألقاب مع ناديه خاصة على حساب الهلال الذي بات يمثل عقده له.

ولم يتحدد حتى الآن الموعد النهائي لإقامة المباراة، ولكنها ستلعب بنهاية الشهر الجاري حسب عدة مصادر موثوقة.

وهناك العديد من التحديات الشرسة التي ستشهدها المباراة النهائية، نظرا لرغبة الهلال في السيطرة على الثلاثية المحلية والتي ستتعارض بقوة مع رغبة رونالدو في تحقيق الانتصار ، ونية ناديه في خطف لقب جديد من الزعيم بعد البطولة العربية مطلع الموسم.

3 رغبات يستعين بها رونالدو للانتصار على الهلال

* أولى الرغبات لدى رونالدو هي "فك العقدة" أمام الهلال على المستوى المحلي، بعد أن فشل في تحقيق أي انتصار في 4 مباريات التقى فيها.

خسر رونالدو مع النصر أمام الهلال بثلاثية دون رد في لقاء الدور الأول من الدوري السعودي ، قبل أن يعاد الانتصار عليه بثنائية في الدور الثاني.

كما خسر البرتغالي في نصف نهائي كأس السوبر المحلي بنتيجة (1-2)، قبل أن يتعادل يوم الجمعة الماضي بهدف لمثله بالجولة 32 من دوري روشن. 

* الرغبة الثانية تكمن في بحث رونالدو عن تحقيق أي لقب محلي منذ وصل إلى النصر في يناير 2023، حيث فقط فرصة التتويج بالدوري لصالح الهلال الموسم الحالي وأمام الاتحاد في الموسم الماضي، كما فقد بطولة كأس السوبر أمام العميد في الموسم الحالي، إلى جانب فقدان الفرصة للفوز بكأس الملك أمام الوحدة.

* الرغبة الثالثة حيث بداية قيادة نادي النصر للسيطرة على البطولات في الموسم الجديد حيث يضم الفريق كوكبة كبيرة من النجوم العالميين بقيادة رونالدو.

سيكون لقب كأس الملك في نهاية الموسم الجاري، خير بداية لانطلاقة السيطرة على ألقاب الموسم الجديد.

رونالدو تمكن من تسجيل 48 هدفًا وصناعة 13 ىخرين في 48 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات.

ما هي البطولات التي حقق كريستيانو رونالدو ألقابها؟

ستكون كأس خادم الحرمين الشريفين هي البطولة رقم 35 التي قد يتوج بها رونالدو، بعد أن حصد ألقاب 34 مسابقة محلية وقارية مع أنديته السابقة، منذ انطلقت مسيرته في صفوف سبورتنج لشبونة البرتغالي ولعب لأندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وبشكل إجمالي حقق رونالدو 33 لقبا مع الأندية ومنتخب البرتغال، لكنه يبحث عن أول لقب له في السعودية ليضع بصمته في كل المسابقات التي تواجد بها.

وسيكون رونالدو على موعد مع أول الألقاب في حال توّج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيجمع فريقه النصر والهلال بطل الدوري السعودي للموسم الحالي، في نهاية الشهر الجاري.

 

حازم إمام: دي من أصعب لحظات حياتي.. وحسام حسن هيشوف سواد ⚽

بودكاست كارت أحمر مع إسلام عزت 🎙️

الحلقة كاملة: https://t.co/AYWLU3LA8g

برعاية| Etisalat Egypt | #نجم_النت pic.twitter.com/HyihZQzTRh

— Kora Plus (@KoraPlusEG) May 13, 2024

 

ويستعرض موقع "كورة بلس" في السطور التالية، ألقاب رونالدو مع الأندية ومنتخب البرتغال..

ألقاب كريستيانو رونالدو

كأس السوبر البرتغالي - 1

الدوري الإنجليزي - 3

كأس الاتحاد الإنجليزي - 1

كأس الرابطة الإنجليزية - 2

الدرع الخيرية - 1

دوري أبطال أوروبا - 5

كأس العالم للأندية - 4

الدوري الإسباني - 2

كأس ملك إسبانيا - 2

كأس السوبر الإسباني - 2

كأس السوبر الأوروبي - 2

الدوري الإيطالي - 2

كأس إيطاليا - 1

كأس السوبر الإيطالي - 2

يورو - 1

دوري الأمم الأوروبية - 1