السوبر الإفريقي.. تقارير: إصابة مدافع الرجاء بـ كورونا قبل مواجهة الأهلي

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 10:36 ص

shareicon

مشاركه

محمد الناهيري

محمد الناهيري

تعرض محمد الناهيري، مدافع الرجاء المغربي، للإصابة بفيروس كورونا، قبل مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي، التي ستجمع بينهما، في السابعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد أحمد بن علي المونديالي، بقطر التي تستضيف منافسات السوبر الإفريقي للنسخة الجارية.

تترقب جماهير الأهلي ما ستسفر عنه نتيجة مباراة فريقها اليوم، عندما يلتقي مع الرجاء البيضاوي المغربي، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، التي يسعى الأحمر لتحقيق لقبها للمرة الثانية على التوالي.

وأشارت تقارير صحفية مغربية إلى أن التحاليل التي خضع لها لاعبي الرجاء للكشف عن فيروس كورونا، بالدوحة، أسفرت عن إيجابية نتيجة اللاعب محمد الناهيري.

وكشف مصدر للصحافة المغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طلب من مسؤولي الرجاء الرياضي إبعاد الناهيري عن أخر حصة تدريبية أجراها الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي، مشددًا على أن  طلب الاتحاد الافريقي، يعود للاشتباه في إصابة الناهيري بفيروس "كورونا"، وإخضاعه للحجر الصحي وإجرائه مسحة طبية جديدة خلال الساعات القيلة المقبلة .

يدخل الأهلى المباراة بصفته حاملاً للقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفيز بطل جنوب أفريقيا، فيما يخوض الرجاء المغربي بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية على حساب شبيبة القبائل، في العام الماضي.

يسعى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز على الرجاء في مباراة اليوم، للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، بعدما أصبح المارد الأحمر صاحب الرقم القياسي في التتويج بالسوبر الافريقى برصيد 7 ألقاب أعوام 2002 و2006 و2007  و2009 و2013 و2014 و 2020، حيث كان أخرها الفوز باللقب على حساب فريقين من المغرب هما الجيش الملكى بركلات الترجيح ونهضة بركان 2-0.