ريال مدريد يستهدف ضم جوميز من ليفربول الصيف المقبل

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 12:07 م

shareicon

مشاركه

جو جوميز

جو جوميز

يدرس مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، ضم الإنجليزي جو جوميز، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل.

أشارت تقارير إنجليزية إلى أن نادي ريال مدريد يفكر في ضم جوميز بحلول الصيف القادم، على الرغم من أن الميرينجي يضع تعاقده مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان كأولوية، إلا أنه بدأ بالتفكير في تحسين جودة خطه الدفاعي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" التي ذكرت بأن ريال مدريد وضع اسم جوميز ضمن المرشحين للانضمام لصفوفه فس المستقبل القريب.

جوميز البالغ من العمر 24 عاماً بدأ في استعادة للياقته البدنية الكاملة بعد تعرضه لسلسلة من الإصابات وشارك كبديل أمام توتنهام في الدوري الأحد الماضي والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ورغم ظهور بعض الأخبار التي ربطت جوميز بنادي أستون فيلا للانتقال إليه يناير المقبل، إلا أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أعلن أنه سيعطي لجوميز المجال للمشاركة وأن الاستغناء عنه في فترة الانتقالات الشتوية أمرغير مطروح، خاصة وأن الفريق يعاني من غياب بعض العناصر الأساسية بسبب فيرس كورونا أبرزهم الهولندي فيرجيل فان دايك.

لذا، فانتقال جوميز لريال مدريد مهدد إذا استطاع أن يثبت كفاءته مع الريدز في النصف الثاني من الموسم.

لكن الميرينجي والذي يتصدر جدول الدوري الإسباني لا ليجا حالياً وضع قائمة من المدافعين للتعاقد مع أي منهم خلال الصيف القادم، مثل الألماني أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي والفرنسي جول كوندي لاعب أشبيلية و الإسباني باو توريس لاعب فياريال بالإضافة إلى الهولندي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس رغم غلاء ثمنه المعلن من قبل لإدارة البيانكونيري وهو 150 مليون يورو.