سكينة ديكي أوزراوي تقود أندر لخت للتويج بالدوري البلجيكي

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 21 مايو 2024 11:07 ص

shareicon

مشاركه

سكينة ديكي أوزراوي

سكينة ديكي أوزراوي

تمكن فريق أندرلخت البلجيكي والمحترفة في صفوفنه اللاعبة المغربية سكينة ديكي أوزراوي، من الفوز في مباراة الجولة السابعة من منافسات البلاي أوف، من منافسات الدوري البلجيي لكرة القدم النسائية.

وفاز أندرلخت البلحيكي على غريمه أوه لوفين بهدف لصفر، لينفرد بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب مطارديه، ويتوج بالبطولة في المرحلة الاخيرة لها. 

النجمة المغربية سكينة ديكي أوزراوي، دخلت خلال الشوط الثاني وكانت وراء تمريرة الهدف الوحيد في المباراة، والذي أحرزه فريها في الدقيقة الأخيرة.

في سياف آخر قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم متمثلاً في خديحة إيلا المشرف العام على ملف كرة القدم النسائية، عدم تجديد عقد المدربة الإسبانية سارة ميرينو، المدير الفني لمنتخب المغرب للسيدات للصالات.

وتقرر رحيل المدير الفني الإسباني عن منصبها رسميًا وترك منتخب المغرب، بعد اختلاف بين الطرف المغربي والمدربة الإسبانية، حول بنود العقد الجديد وتعيين المدرب الوطني عادل السايح مدرب مؤقتًا.

وعلقت المدربة الإسبانية على قرار رحيلها من تدريب أسود الأطلس قائلة: "أغادر منصبي وفي قلبي يحمل شيء من المغرب، بفضل من وثق في قدراتي، توقفت عند محطة غير متوقعة، لكن هذه هي كرة القدم".

وأضافت سارة ميرينو: "استمتع بكل منحنى كل قرار، ومع الناس الذين انضموا إلي، جعلوني أؤمن بهذا الأمر، شكرا لمن وثق في في البداية، والجميع الذين رافقونا في هذه الرحلة".