تشيلسي يتصارع مع بايرن ميونخ لضم نجم برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 مايو 2024 12:35 م

shareicon

مشاركه

برشلونة

برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة في مستقبل الأوروجوياني رونالد أراوخو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، وإمكانية رحيله عن البارسا في الصيف المقبل.

ويرتبط الأوروجوياني رونالد أراوخو، بعقد مع نادي برشلونة حتى 30 يونيو 2026، وهناك شرط جزائي في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني بقيمة مليار يورو.

وخلال الفترة الأخيرة، هناك العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في الحصول على خدمات الأوروجوياني رونالد أراوخو، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فريق تشيلسي الإنجليزي، انضم مع الأندية الأوروبية للصراع على ضم أراوخو، والذي يتصدره بايرن ميونخ الألماني.

وأشار التقرير إلى أن نادي تشيلسي يبحث عن بديل مميز للبرازيلي تياجو سيلفا، وتم استهداف أراوخو خاصة وأنه لم يجدد عقده الحالي مع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة تعتبر أراوخو غير قابل للبيع، لكنهم يدركون مدى جاذبيته للأندية الأخرى، وسيعتمد الأمر على المبالغ المالية التي ستقدم له هذا الصيف.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي

وأكمل التقرير أن في تشيلسي لا يريدون الاستعجال في التعاقدات بشأن الدفاع، خاصة وأن هذا الموسم هو الثاني على التوالي دون المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن نادي بايرن ميونخ، هو أكثر الأندية اهتماما بضم أراوخو، بداية من الموسم المقبل، بجانب أستون فيلا الإنجليزي.