كيف يُفكر كولر في مباراة الأهلي والترجي التونسي بـ نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 23 مايو 2024 02:51 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

يبدو أن الحديث مستمر عن مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، المقرر لها السبت المقبل، في المباراة التي تقام ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، وسط جمهوره وعلى ملعبه، ولديه رغبة قوية في حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

الأهلي ضد الترجي

يحتضن ستاد القاهرة الدولي، مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور الجماهير بالسعة الكاملة في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم القلعة الحمراء، أمام نظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كيف يُفكر كولر في مباراة الأهلي والترجي التونسي؟

يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، في التفكير والتحضير في كيفية إدارة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، وذلك من أجل حسم اللقب الإفريقي الثاني عشر في تاريخ النادي والثاني على التوالي.

ويفكر مارسيل كولر في الاعتماد على مصطفى شوبير، في حراسة المرمى بشكل أساسي، نظرًا لكونه يقدم أداء مميز مع الفريق خلال الفترة الأخيرة منذ مشاركته مع الأحمر بشكل أساسي بعد إصابة محمد الشناوي منذ فترة ليست بقصيرة.

ويفاضل المدير الفني بين الثنائي كريم فؤاد وأحمد نبيل كوكا، من أجل الاعتماد على أحد منهم في مركز الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول، الذي يغيب عن الفريق للإصابة، والأقرب للمشاركة في هذا المركز بشكل أساسي كريم فؤاد الذي شارك في مباراة الذهاب بـ رادس، وقدم أداء مميز.

وفي حالة جاهزية محمد عبد المنعم، سيعتمد عليه في مركز قلب الدفاع بجوار رامي ربيعة، وفي مركز الظهير الأيمن يعتمد على محمد هاني، في حالة تأكد جاهزيته هو الآخر بنسبة 100%، ويتحدد موقفه النهائي خلال مران اليوم وغدًا على ستاد القاهرة الدولي.

أما في مركز خط الوسط، لن يشهد تغييرات عن مباراة الذهاب، من المقرر أن يعتمد السويسري مارسيل كولر، على الثلاثي إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

وقد يشهد الخط الأمامي في تشكيل الأهلي تغييرات عن نتيجة مباراة الذهاب، خلال الفترة الحالية يفاضل كولر، بين حسين الشحات ورضا سليم، من أجل البدء بأحد منهم في الجناح الأيسر، على أن يعتمد على بيرسي تاو، في الجناح الأيمن وأمامهم وسام أبو علي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي في نهائي إفريقيا

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: كريم فؤاد أو أحمد نبيل كوكا، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور ومروان عطية وأكرم توفيق.

- خط الهجوم: حسين الشحات أو رضا سليم، وسام أبو علي، بيرسي تاو.

طالع ايضًا:

الإعلان عن أول الراحلين من الزمالك بعد نهاية الموسم

تحسبا لرحيل الشناوي.. حقيقة مفاوضات الأهلي لضم حارس مرمى

موقف عبد القادر من المشاركة مع الأهلي أمام الترجي في نهائي إفريقيا