اتحاد جدة والنصر يتسابقان للتعاقد مع حارس مانشستر سيتي

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 26 مايو 2024 12:59 م

shareicon

مشاركه

إيدرسون

إيدرسون

أصبح حارس مرمى مانشستر سيتي، إيدرسون، هدفًا لفريق اتحاد جدة السعودي، حيث يفكر البرازيلي في مغادرة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الاتحاد، الذي يدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لديه صديق إيدرسون ومواطنه فابينيو ، لاعب ليفربول السابق، في فريقه إلى جانب لاعب خط وسط تشيلسي السابق نجولو كانتي وكريم بنزيما - رغم أنه من المتوقع أن يغادر المهاجم الفرنسي هذا الصيف.

وأصيب إيدرسون (30 عاما) بكسر في مقبس العين أمام توتنهام في وقت سابق من هذا الشهر، مما أدى إلى ابتعاده عن المشاركة في العديد من المباريات مع مانشستر سيتي، ويبحث عن خوض تحدي جديد.

اتحاد جدة والنصر يسعيان خلف إيدرسون

كان الدوري السعودي للمحترفين حريصًا على التعاقد مع إيدرسون منذ أكثر من عام، لكنهم مترددون في الإفراط في الإنفاق ومن المفهوم أنهم على استعداد لتقديم مبلغ مبدئي قدره 25 مليون جنيه إسترليني لأحد أفضل حراس المرمى في العالم والذي لا يزال أمامه عامين على العقد.

وحظي النصر باهتمام كبير حيث يتطلعون إلى استبدال ديفيد أوسبينا الذي ينتهي عقده هذا الصيف.

 

 

ويتواجد إيدرسون في سيتي منذ عام 2017 وشارك في 332 مباراة مع النادي، وفاز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. كما فاز السيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين وأربعة كؤوس الدوري في ذلك الوقت.

شارك ستيفان أورتيجا مع السيتي في غياب إيدرسون وقدم مساهمة حاسمة ضد توتنهام.

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين مع بقاء جولة واحدة من المباريات.  

وسيختتمون مشوارهم يوم الاثنين بمباراة خارج أرضهم ضد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.