تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع لمواجهة الزمالك.. العشري يدفع بالقوة الضاربة

كتب : محمد الجزار

الإثنين، 27 مايو 2024 11:33 ص

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

 

يستأنف فريق الاتحاد مواجاهاته في دوري نايل حينما يستضيف اليوم نظيره الزمالك ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الموسم الحالي 2023 - 2024 لدوري نايل.

ويحل الزمالك ضيفًا على الاتحاد السكندري بحثًا عن تحقيق الانتصار واستعادة نغمة الانتصارات خاصة بعد الخسارة أمام سموحة بهدف والتعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في الجولتين الماضيتين.

ويتواجد الزمالك في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 25 نقطة جمعها من 16 لقاء خاضهم في المسابقة فاز في 7 وتعادل في 4 وخسر 5.

في الجانب الآخر يدخل زعيم الثغر المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية واستعادة الفوز الغائب في الجولتين الماضيتين، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري نايل برصيد 36 نقطة من 24 مباراة خاضهم فاز في 9 وتعادل في مثلهم وخسر 6 آخرين.

 

 

قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك

ويخوض الفريق السكندري المباراة بقائمة تضم، المهدي سليمان وعمرو خليل و هشام صلاح ومحمود سطوحي وإسلام أبو سليمة و عمرو صالح و محمود شبانة و سيف تقا و شريف رضا وكريم الديب وعمر الوحش وناصر ناصر و بيكالي أوبامي و خالد الغندور و عبدالغني محمد و مورو ساليفو و مابولولو و بواتينج و أحمد عيد و رجب عمران.

غيابات الاتحاد السكندري عن مواجهة الزمالك

ويغيب كل من أحمد عادل ميسي وفرنك آلان وتراوري وعمر صلاح لأسباب فنية.

واستقر المدير الفني طارق العشري على التشكيل المتوقع لزعيم الثغر الذي يأتي على النحو التالي:

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة الزمالك اليوم

حراسة المرمى: المهدى سليمان.

الدفاع: هشام صلاح وسيف تقا و محمود شبانة وإسلام أبو سليمه وعمرو صالح.

الوسط: كريم الديب و عمر الوحش و ناصر ناصر.

الهجوم: مابولولو و فان ديرك.